متجر وادي يبدأ بيع الخضروات والبقالة في السعودية

تجارة بقالة وادي

تصنيف جديد بدأ متجر وادي بتوفيره للمتسوقين عبر الإنترنت وهو الخضروات والبقالة التي تلزم كل منزل يومياً.

علم عالم التقنية أن متجر وادي يحضر لإطلاق خدمة تسوق البقالة المنزلية والخضروات والبداية ستكون مع العاصمة السعودية الرياض. وتعد وادي أنها ستوصل الطلبات بنفس اليوم إذا تمت قبل الظهر.

ونشرت وادي تطبيق خاص لخدمة تسوق البقالة ولوازم المنزل متاح على آيفون يمكن من خلاله شراء طيف واسع من المنتجات والإستفادة من خصم 25 ريال على أول عملية شراء.

يوفر متجر وادي بقسم البقالة كل الخضروات والفواكة الطازجة، منتجات التنظيف والغسيل، وغيرها من 40 ألف منتج من أكثر من ألف علامة تجارية تعرضهم بسعر منخفض مقارنة بالمتاجر الحقيقية.

وتوصّل وادي المنتجات مجاناً طالما أن الطلبية قيمتها 200 ريال أو أكثر. وتقدم توصيل سريع خلال نفس اليوم للطلبيات التي ترسل قبل الظهر.

الجدير بالذكر أن عملاقة التجارة الإلكترونية أمازون استحوذت مؤخراً على شركة Whole Foods بأكبر صفقة تجريها الشركة قيمتها 13.7 مليار دولار للدخول إلى سوق تجارة الخضروات والبقالة بقوة أكبر، كما حصلت على موافقة الهند لبيع هذا النوع من المنتجات فيها.

ومع الوقت أصبح المزيد من المتسوقين عبر الإنترنت يشترون لوازم المنزل والبقالة اليومية من المتاجر الإلكترونية أيضاً, ويتوقع أن يصل نسبة متسوقي البقالة عبر الإنترنت إلى 70% من العائلات الأمريكية.

وبحسب تقرير نشرته شركة نيلسن للإحصائيات فإن الإنفاق الأمريكي على شراء البقالة عبر الإنترنت بلغ العام الماضي 20.5 مليار دولار، ومن المتوقع أن ينمو هذا المعدل خلال العقد القادم ليصل إلى أكثر من 100 مليار دولار سنوياً.

تطبيق وادي لشراء منتجات البقالة والخضروات متاح على آيفون فقط حالياً.