فيس بوك تقدم إحصائيات جديدة للمعلنين ومدراء الصفحات

احصائيات صفحات فيس بوك

تريد فيس بوك أن تقدم للمعلنين كل الأرقام المتاحة لديها لتزويدهم بأعلى مستوى شفافية وتمكينهم من إدارة حملاتهم بكفاءة أعلى. واليوم مع حزمة جديدة من الإحصائيات ستظهر في رؤى الصفحات من شأنها تقديم معرفة أفضل لكيفية تفاعل المستخدمين مع المحتوى والإعلانات.

بداية مع Landing page views أي عدد مرات مشاهدة صفحة الهبوط وهي تظهر عدد الأشخاص الذين ضغطوا على إعلان وتوجهوا إلى موقع المعلن. هذا الرقم مهم لمعرفة إن كان الموقع سيء وغير مقنع وبطيء بالتالي يأتي الزوار لكنهم لا يشترون أو ينزلون أي شيء.

ثاني الإحصائيات الجديدة pre-impression activity breakdown وهنا يمكننا معرفة سواء أكان المستخدم الذي ضغط على الإعلان شخص جديد أم سبق له التعامل وزيارة الموقع. بفضل هذه الشفافية العالية يمكن فهم الزبائن بشكل أفضل لأن المستخدم الذي يكرر الزيارة والتنزيل أو الشراء له معدل ولاء أعلى.

ثالثاً إحصائيات تفاعلات الصفحات Page interactions analytics وتقدم عدد المتابعين الذين اعجبوا بالصفحة والمتابعين الذين ألغوا إعجابهم خلال فترات زمنية معينة. وأيضاً عدد الأشخاص الذين يشاهدون معلومات الصفحة ولا يضغطون عليها أو عدد المرات التي يتم اقتراح الصفحة للمتابعين.

هذه الإحصائيات ستتاح تدريجياً خلال الأسابيع القادمة، وتعد فيس بوك بتقديم دفعة جديدة من الإحصائيات والأدوات التي تعطي رؤى أفضل كل شهر.

المصدر