مايكروسوفت تُتيح تطبيقها Face Swap لمبادلة الوجوه على iOS

مايكروسوفت تُتيح تطبيقها Face Swap لمبادلة الوجوه على iOS

تطبيقات مبادلة الوجوه ليست بالجديدة على المستخدمين وليست وليدة منذ الأمس، ولكن قررت مايكروسوفت الإنضمام لهذه الفئة من التطبيقات والمنافسة وبقوة وذلك عبر تطبيقها Face Swap الذي أتاحته أولًا على متجر قوقل بلاي وتحديدًا أوائل الشهر المنصرم، لتطرحه الآن على النظام الآخر iOS.

فيما يخص التطبيق فقد أتى بنفس المزايا والادوات المتاحة في أندرويد، فبغض النظر عن فكرته يحمل تطبيق Face Swap تقنيات متقدمة للتعرّف على الوجوه، ومجموعة أخرى من الخوارزميات المساعدة، وهناك تكنولوجيا البحث عن الصور المطابقة أو الصور المناسبة من خلال محرك البحث بينج.

أما فيما يخص بإمكانية الإستخدام فعند فتح التطبيق يكون لديك خيارين إما فتح كاميرا السيلفي وإلتقاط صورة، او إستيراد صورة محفوظة سابقًا، وبعد الإختيار بساطة يمكنك البحث والإختيار بين الصور المتاحة مسبقًا أو الإستعانة بمحرك بحث بينج لهذا الأمر.

وأخيرًا يأتي التطبيق بأدوات معالجة أخرى مثل تغيير تسريحة الشعر وتحسين ظروف الإضاءة، كذلك حركة وميلان الرأس ودمج الألوان تلقائيًا وغيرها العديد من الأدوات المساعدة، والآن لتجربة تطبيق Face Swap يمكنك تحميله مجّانًا وبشكل كامل بالإنتقال إلى هنا.