محرك البحث بالذكاء الصناعي WNNA يأتي بتصميم جديد وميزة البحث المباشر

WNNA

في سابق المواعيد كان لنا موعد بمراجعة تطبيق WNNA، وبالمختصر الشديد هو عبارة عن محرك بحث مبني على الذكاء الإصطناعي بهدف توفير توصيات شخصية للمستخدمين، وهذا التوصيات تعتمد على عدة عوامل منها الموقع الجغرافي والتفضيلات والسلوكيات وعوامل أخرى كالطقس والوقت والإتجاهات.

كما ويستخدم التطبيق بيانات مفتوحة ومصادر مختلفة من الإنترنت لتزويد المستخدمين بالمعلومات المطلوبة والتي تهدف لمساعدتهم على إتخاذ قراراتهم اليومية مثل أين يمكنهم تناول الطعام، وأين يمكنهم العثور على أقرب صراف آلي أو محطة وقود أو العثور على وظائف شاغرة حسب اماكن تواجدهم.

بدوره حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وفي هذه النسخة الجديدة تم إعادة تصميم الواجهة الرئيسية للتطبيق لتصبح أكثر تنظيمًا، جنبًا إلى جنب سيكون للمستخدم الآن القدرة على البحث عن دروس وفيديوهات، وإمكانية حجز الطعام في مدن معينة وبالتعاون مع Eat و Reserveout.




كذلك حجز ملاعب كرة القدم بالتعاون مع ملاعب، وحجز مواعيد في الصالونات وبالتعاون مع Vaniday، أيضًا خدمة حجز سيارة مع اوبر وكريم، كما وهناك مجموعة من التحسينات العامة على أداء وإستجابة التطبيق ككل، أخيرًا التحديث حاليًا متوفر على صفحة التطبيق سواء على أندرويد بتحميله من هنا، او على iOS بتحميله من هنا.