تطبيق Action Launcher يحصل على تحديث ضخم ورمز وإسم جديد

تطبيق Action Launcher يحصل على تحديث ضخم ورمز وإسم جديد

Action Launcher واحد من أفضل تطبيقات اللانشر والتي يُمكِن معه الإستفادة من تجربة تصفّح هاتف جديدة ناهيك عن خصائص التخصيص الكبيرة التي يُقدّمها لمستخدميه، بدوره حصل التطبيق على تحديث ضخم وفّر معه الكثير من الخيارات والمزايا الجديدة، على رأسها تم تغيير الإسم من Action Launcher 3 إلى Action Launcher فقط، مع تغيير أيقونة التطبيق.

أيضًا في هذا التحديث تم جلب رمز الساعة المتحركة المبني تمامًا على تطبيق ساعة قوقل من على نظام اندرويد O “يتطلب أندرويد 5.0 فأحدث”، أيضًا جميع المجلدات وعمليات التثبيت ستعتمد تمامًا على نمط لانشر بيكسل، والأهم من ذلك جميع ميزات لانشر بيكسل التي كانت مدفوعة أصبحت متاحة مجّانًا وللجيمع.

ومع هذه النسخة الجديدة أصبح بالإمكان سحب إختصارات التطبيقات على الشاشة الرئيسية، فمثلًا يُمكِن الآن إنشاء إختصار إرسال رسالة بريد إلكترونية مباشرة دون فتح التطبيق، وتم تمكين خيار تغيير حجم أيقونات التطبيق بعد أن كان متاحًا بالنسخة التجريبية.

فيما يخص التحسينات فهناك تحسينات على إستخدام التطبيق للذاكرة والبطارية وأداء التطبيق بشكل عام، وتحسينات على تنظيم التاريخ والشهر في الويدجت، وتحسينات أخرى، أخيرًا التحديث حاليًا متاح على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي لتحميله إنتقل إلى هنا.