تطبيق AirWayBill لشحن البضائع يتّخذ تطبيق كريم شريكا رسميا للنقل

كريم

أعلن القائمون على تطبيق AirWayBill عن شراكة رسمية مع تطبيق كريم وذلك لنقل المُسافرين بصورة أسرع وبأقل التكاليف المُمكنة.

وبشكل عام، يُمكن من خلال تطبيق AirWayBill شحن البضائع بشكل أسرع بعيدًا عن الطرق التقليدية. كما أن التكلفة مُنخفضة كذلك، فالمستخدم وبعد شراء أي شيء من الإنترنت بإمكانه استخدام تطبيق AirWayBill للعثور على مُستخدم سيسافر إلى بلده لنقل تلك المنتجات معه والحصول على مقابل مادّي.

وبالتعاون مع كريم، سيُصبح بإمكان صاحب البضائع الالتقاء بالشخص الذي قام بحملها معه، مع إمكانية نقله إلى منزله أو إلى العنوان الذي يرغب به بخصومات تصل إلى 15٪. ولتحقيق هذا الأمر يحتاج المُستخدم لربط حسابه في AirWayBill مع حسابه في كريم ليحصل على قسيمة حسم خاصّة.

وطُوّر تطبيق AirWayBill في وادي السيليكون Silicon Valley، ووصل عدد مُستخدميه إلى 35 ألف في أمريكا، ومصر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات، والهند أيضًا. وهو تطبيق وصل للأسواق مع بداية 2017.

يُذكر أن قيمة شركة كريم Careem تجاوزت المليار دولار أمريكي، وذلك بعد جولة جديدة من الاستثمارات ضخّت 500 مليون دولار. وبحسب بعض المصادر، تقف قيمة الشركة عند مبلغ وقدره 1.2 مليار دولار أمريكي بالتحديد.