جديد تطبيقات إدارة الملفات تطبيق Ace File Manager على أندرويد

جديد تطبيقات إدارة الملفات تطبيق Ace File Manager على أندرويد

على كل هاتف أندرويد هناك تطبيق مدير للملفات، ولكن لسوء الحظ هذا التطبيق لا يعطي أية أدوات قوية سوى حفنة من الأدوات الرئيسية كأدوات النسخ والقص والنقل والحذف والمشاركة والإخفاء، وبالتأكيد هناك عشرات البدائل المفيدة جديدها تطبيق Ace File Manager والذي يأتي بأدوات متقدمة تجعله من التطبيقات المفضلة في مجاله.

حيث يساعد هذا التطبيق المستخدم على التعامل مع كل ملفاته سواء المخزنة على مساحة التخزين الداخلية او الموجودة على بطاقة الذاكرة الخارجية SD، وأبرز أدواته أدوات القص والنسخ واللصق والحذف والمشاركة وإعادة التسمية مع دعمه لفتح أي ملف وبغض النظر عن الصيغة والنوع.

ويتعامل مع أمر نقل الملفات بين الهاتف وجهاز الحاسوب مثلًا عبر نقطة واي فاي بالتالي أمر الإرسال والنقل سيكون بسرعة فائقة، وبغض النظر عن الكم والحجم، وهناك أداة تحليل النظام التي من شأنها تُوجد الملفات الغير مرغوب بها من أجل حذفها نهائيًا، بالإضافة إلى كشف المجلدات كبيرة الحجم والملفات المكررة.

وطبعًا كل الأدوات التي يوفرها التطبيق لا تحتاج إلى صلاحيات الروت، أخيرًا مدير الملفات Ace File Manager متاح بشكل مجاني وكامل ولا يحمل أي إعلانات مزعجة لتحميله إنتقل إلى هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0.3 فأحدث.