ازهلها، المنصّة الإلكترونية الأولى في الشرق الأوسط والشاملة لكل ما تحتاجه السيارة

ازهلها

وصل تطبيق ازهلها Ezhalha للأجهزة الذكية وهو عبارة عن منصّة الكترونية في الشرق الأوسط شاملة لكل ما تحتاجه السيارة بهدف الربط ما بين مزود الخدمة والعميل بشكل سلس وبسيط للغاية.

ويُمكن للمستخدم عبر التطبيق طلب الخدمة المُراد الاستفادة منها لتصل إلى المنزل أو الموقع الجغرافي أيًا كان بدون أي عناء وبتعدد هائل للخدمات لتوفير عناء الذهاب لمراكز الصيانة.

ويعمل تطبيق ازهلها وفق كفاءة عالية للغاية مستندًا على خبرة عريضة في مجال صيانة السيارات امتدت لأكثر من 12 عام وبطاقم عمل يفوق الـ 380 موظف. وتمت خدمة أكثر من 370.000 ألف عميل خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى التجربة التقنية لأكثر من 8 سنوات.

ويتميز التطبيق بتفرّد تام عبر الشرق الأوسط بعدة نواحي أهمها توفير الخدمات بأي مكان وأي زمان تقديم معظم الخدمات الميكانيكة بالمنزل أو بموقع العميل أيًا كان، وعرض الخدمات بأسعار تنافسية مقارنةً بالسوق الحالي، إضافة إلى توفير فرص عمل للشباب السعودي من خلال الخدمات السريعة والمساهمة بسد الفجوة الحاصلة في محور البطالة والتي تقوم رؤية 2030 حاليًا على إيجاد الحلول لتقليلها قدر الإمكان.

ويدعم التطبيق الشباب السعودي سواءً العاطلين عن العمل أو من يبحثون عن مصدر دخل إضافي آخر تقديم الاستشارات المجانية بمجال السيارات والصيانة تقديم عدة خدمات رئيسية وذات احتياج مهم لذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مجاني تمامًا.

ويتوفر التطبيق مجانًا للتحميل على متجري غوغل بلاي لنظام أندرويد، ومتجر آب ستور لنظام “آي أو إس” وأجهزة آبل الذكية.