برامج

تويتر على iOS يأتي بتصميم جديد مشابه للذي على أندرويد

تويتر على iOS يأتي بتصميم جديد مشابه للذي على أندرويد

أعلنت تويتر للتوعن طرحها لتحديث جديد طال تطبيقها على نظام تشغيل iOS، ومع هذا التحديث تم إعادة تصميم التطبيق ليكون نوعًا ما مشابه للذي هو متاح على النظام الآخر أندرويد، وفيما يخص التغيّرات الجديدة كانت أبرزها نقل الملف الشخصي إلى علامة تبويب جانبية.

ويمكن الوصول إليها عبر الضغط على صورة الملف الشخصي أعلى الجدول الزمني الخاص بك، حيث يتيح لك هذا التبويب الوصول إلى البروفايل الشخصي، والوصول إلى خاصية اللحظات جنبًا إلى جنب الوصول إلى الإعدادات والخصوصية، بالتالي أصبح كل ذلك متاح في واجهة ومكان واحد.

كما وتم تنظيم التطبيق بالمجمل سواء على الألوان بإستخدام اللون الأبيض والألوان والتأثيرات الشفافة، وصولًا إلى تغيير زر الرد إلى فقاعة كلام، لأن المستخدمين سابقًا كانوا يعتقدون زر الرد “السهم” يعني الحذف أو الرجوع إلى الصفحة السابقة، بالإضافة إلى تقليل علامات التبويب في الجزء السفلي من الواجهة الرئيسية للتطبيق.

تويتر على iOS يأتي بتصميم جديد مشابه للذي على أندرويد

ومع هذا التحديث يتم االآن فتح روابط المقالات وروابط مواقع الويب في تطبيق تويتر نفسه وليس هناك داع للمتصفح، كما وسترى خيارات إضافية أهمها التعديل على تباين الألوان وخيار فتح الروابط المتوافقة مع Safari Reader، أخيرًا أشارت تويتر أنّه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم إتاحة التحديث للجميع.

تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى