تسريب تصميم الوجه الأمامي لهواتف ون بلس 5

ون بلس

نشرت شركة Case Fanatic، المُتخصّصة في مجال إنتاج أغطية حماية الأجهزة الذكية، صورًا لغطاء حماية جديد لهاتف ون بلس 5، وهي صور تُظهر الوجه الخلفي للهاتف رفقة الوجه الأمامي كذلك.

وسبق لشركة ون بلس أن كشفت عن الوجه الخلفي للجهاز الذي سيأتي مُشابهًا لهواتف آيفون 7 بلس بعد تزويده بكاميرا مزدوجة. لكن وبحسب الصور الجديدة فإن الوجه الأمامي سيكون عادي جدًا بشاشة 5.5 بوصة بدقّة Full HD. كما أن الزر الرئيس موجود كذلك مع مُستشعر مُدمج للبصمة، إذ لم تعتمد ون بلس على الفكر الجديد الذي تمتد الشاشة بموجبه على كامل الوجه الأمامي.

ونشرت مدونة TecnoBlog بعض التفاصيل التقنية على غرار دقّة الكاميرا الخلفية المزدوجة التي ستكون إحدى عدساتها بدقّة 20 ميغابيكسل، والثانية بدقّة 16 ميغابيكسل. كما ذكرت أيضًا أن سعر الجهاز سيبدأ من 479 دولار أمريكي تقريبًا.

وتُظهر الصور وجود منفذ السمّاعات 3.5 mm إلى جانب منفذ الشحن الذي يدعم خاصيّة Dash Charge للشحن السريع، مع بطارية باستطاعة 3300 ميلي آمبير تقريبًا.

يُذكر أن ون بلس حدّدت 20 يونيو/حزيران الجاري موعدًا للكشف عن الهاتف الجديد. كما نشرت فيما بعد فيديو تشويقي جديد يُظهر تفاصيل بسيطة من الهاتف.