تطبيق MyScript Nebo الأفضل لتدوين الملاحظات

بحكم أدواته تطبيق MyScript Nebo الأفضل لتدوين الملاحظات

هناك الكثير من البدائل التي يُمكن معها المستخدم الإختيار والإستفادة من إختياره في موضوع تدوين الملاحظات، على رأسها طبعًا منصة OneNote من مايكروسوفت، وما إذا رغبت بتجربة الجديد، فلديك تطبيق MyScript Nebo المطروح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي حصرًا.

وللوهلة الأولى وعند تجربة أدوات التطبيق يجعلني أن أرفع عليه لقب الأفضل من بين مجموعة التطبيقات الداخلة في مجاله، من ناحيته يعتمد التطبيق على إستخدام القلم الذكي، وهو تفاعلي ويحمل العديد من الخوارزميات الذكية في رسم وتحرير وتنسيق الملاحظات بسرعة، حتى عملية تصدير وإستيراد النص ستكون في غاية السرعة والدقة.

ناهيك عن دعم التطبيق لخط اليد وتحويله لنص مطبوع، وهناك خاصية التعرّف على الدالات والمعادلات الحسابية وتحويلها من خط اليد إلى خط مطبوع، جنبًا إلى جنب معه يمكنك إستخدام العناويين والفقرات والقوائم والإختيار من بين مجموعة من الأقلام، ودعمه لإدارح الصور أو أي محتوى على الوثيقة.

وهناك أداة التصدير سواء كنص أو ملف وورد أو ملف HTML، وطبعًا تصدير النص العادي إلى تنسيق DOCX، كما ويدعم MyScript Nebo البحث عن النص المكتوب بخط اليد بما في ذلك البحث والعثور على الرسوم البيانية، حيث يدعم هذا التطبيق الرسم البيانات والتعديل التلقائي للإنحراف، أخيرًا تطبيق MyScript Nebo متاح بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي، وحاليًا متاح بنسخة المعاينة، وربما نراه مدفوع في نسخته الرسمية ! لا نعلم ذلك،، لكن إن كنت من الراغبين بتجربته حمّله من هنا.