برامج

تطبيق كامباسي شبكة إجتماعية لإكتشاف العالم من حولك

تطبيق كامباسي شبكة إجتماعية لإكتشاف العالم من حولك

هناك مجموعة من التطبيقات المهمة والمفيدة وذلك للمستخدمين المسافرين أو الذين يُحبّون الإطلاع عن العالم عن كثب، طبعًا أبرزها قوقل إيرث وتطبيق يا مسافر ومختلف تطبيقات الخرائط، اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال ويحمل إسم كامباسي ويأتي بشعار “شعبك حول العالم”.

حيث هذا التطبيق والمتاح على iOS وقريبًا على أندرويد هو عبارة عن شبكة إجتماعية يتيح للمستخدمين إكتشاف الأماكن حول العالم في عيون ناس من شعبها، مما يساعد في عرض محتوى فريد من نوعه، وقد أتى إسم التطبيق لإختصار كلمتين باللغة الإنجليزية “كام و ايمباسي” والمستخدمين الذين يمثلون بلادهم يدعون كامباسادورز أي يكونون سفراء في تصوير المكان الذي هم فيه.

بمعنى آخر التطبيق عبارة عن منصة مثالية لتبادل التجارب والتطلعات مع مستخدمين من وطنهم وبقية العالم، كما وعبره يمكن مشاركة الرحلات خارج الوطن أو داخله مع العالم و يمكن لجميع المستخدمين مشاهدة المحتوى حتى لو لم يسافروا من قبل!.

ويحتوي التطبيق على 5 أقسام رئيسية على أن يكون الأول الصفحة الشخصية “البروفايل” التي بدورها تحتوي على الصور والفيديو وأدوات تعديل الملف الشخصي، والقسم الثاني قسم الإشعارات لما تم إضافته من جديد في التطبيق، والقسم الثالث هو قسم الكاميرا الذي يتيح فتح الكاميرا وأخذ لقطات لحظية من المكان مع عدم الإتاحة لتحميل أي مقطع او صورة خارجية.

وهناك القسم الرابع سفرائي والمتبلور في مشاهدة تجارب سفرائك حول العالم سواء داخل موطنك أو خارجه، مع وجود تبويب العالمي في أعلى يمين الصفحة وهم سفراء من حول العالم ويظهر بهذا التبويب قنوات بأسماء دول توفر محتوى صور وفيديو لتلك الدول بجنسيات مختلفه ويوجد أعلى تلك القنوات خيار البحث عن جنسية معينة في دولة معينة.

أخيرًا القسم الخامس والأخير هو الصفحة الرئيسية وهو المكان الذي يشاهد فيه المستخدمين المحتوى من المتابعين لديهم وبالإمكان متابعة أي جنسيه مختلفة، وخلال المرحلة المقبلة سيتم إضافة قسم حجز التذكرة والفنادق والسيارات.

والآن إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق كامباسي بتحميله مجّانًا من هنا، وكما قلنا لكم سيتم إتاحته قريبًا على متجر قوقل بلاي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى