اعمار مولز تستحوذ على 51٪ من متجر نمشي الإلكتروني

اعمار

أعلنت مجموعة اعمار مولز عن الاستحواذ على 51٪ من أسهم متجر نمشي الإلكتروني المُتخصّص في مجال الأزياء والذي يُعتبر من أكبر المتاجر الإلكترونية على مستوى الشرق الأوسط.

ودفعت اعمار مولز 151 مليون دولار أمريكي للاستحواذ على 51٪ من الأسهم، لتبقى 49٪ منها في يد متجر نمشي ومجموعة الأزياء العالمية GFG.

وقال محمد العبّار، عضو مجلس إدارة اعمار مولز، إن الاستحواذ على نسبة كبيرة من أسهم متجر نمشي تعكس استراتيجية مجموعة اعمار وشركاتها المُختلفة التي ترغب المُساهمة في تنمية التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأضاف أن هذه الخطوة تأتي لتسريع جهود المجموعة لإنشاء قنوات بيع مُتعدّدة.

بدوره، قال حُسام عرب، مُدير عام متجر نمشي، إن الشركة سعيدة جدًا بالتعاون مع مجموعة إعمار مولز، وواثقة في ذات الوقت أن هذا الاستحواذ سيفتح فرص عديدة تُساعد في تطوير متجر نمشي وفي تحسين تجربة التسوّق بالنسبة للمستخدمين. وشكر عرب فريق عمل متجر نمشي على الجهود المبذولة التي جعلته واحدًا من أهم متاجر الأزياء على مستوى الشرق الأوسط.

وحقّق متجر نمشي أرقام جيّدة جدًا في 2016، فمجموع العائدات وصل إلى 150 مليون دولار أمريكي تقريبًا، مع تحقيق أرباح فصلية مدار العام وهو ما سمح بتوفّر سيولة نقدية كذلك.