بيانات صحفية

مجموعة العناية بالرجال من براون مع ماكينة الحلاقة فائقة التطور

تعود اللحية المشذبة هذا الموسم بقوة لتغدو الصيحة الأكثر رواجاً بين أوساط الرجال، فبفضل مجموعة الحلاقة الرجالية الجديدة ’براون‘، بات بإمكان الرجال التحكم بشكل كامل في عملية الحلاقة، حيث تضم المجموعة ماكينة حلاقة جديدة تضمن حلاقة الشعر بدقة لا مثيل لها، وتمنح الرجال ثقةً بالنفس وقدرة فريدة على التعبير عن أسلوبهم وشخصيتهم المتميزة.

وبفضل القرص الدائري ذي التصميم الهندسي المتقن، يستطيع الرجال اختيار الضبط المثالي بين 25 نمط لتحديد طول الشعر المطلوب بدءاً من 1 مم حتى 20 مم. كما توفر المجموعة مشطاً مطوراً لتمشيط الشعر أثناء الحلاقة والحصول على تحديد دقيق للغاية، فضلاً عن تقنية التشذيب الدقيقة التي تضمن نتائج موثوقة وشكلاً متناغماً. وباستخدام مجموعة العناية والحلاقة الجديدة من ’براون‘، يستطيع الرجال اختيار مظهر اللحية التي يرغبون.

ويستخدم ملايين الرجال مجموعة الحلاقة الرجالية الشهيرة من ’براون‘ يومياً، إذ تتيح لهم مختلف الخيارات للعناية بأنفسهم بشكلٍ كامل. واستطلعت ’براون‘ آراء الرجال أثناء مرحلة التصميم، لتعمل على تطوير المجموعة بشكلٍ يضمن أعلى مستويات الراحة والدقة أثناء الحلاقة. ولتعزيز الانطلاقة الجديدة للمجموعة، تميّز كل منتج بشكله الأنيق والجذاب ليجمع بين اللونين الأسود والفضي مع ضوء أزرق. وتضمن منتجات ’براون‘ الجديدة للرجال إطلالة متميّزة وشعوراً مطلقاً بالراحة والثقة.

وتعاونت علامة ’براون‘ مع كريس فوستر، الخبير الحائز على العديد من الجوائز في مجال العناية بالرجال، ليقدم بعض النصائح التي تساعد الرجال على الحصول على إطلالة اللحية المثالية:

  1. شذب لحيتك بعد تجفيف وجهك جيداً ليصبح من السهل عليك رؤية الخطوط التي تريد تحديدها بشكل أوضح دون التصاق الشعر بوجهك.
  2. تأكد من الحصول على الأدوات المناسبة! تمكنك ماكينة حلاقة اللحية ’براون بيرد تريمر‘ من اختيار الضبط المثالي بين 25 نمط لتحديد طول الشعر المطلوب، كما تتميز بقرص جديد يضمن لك تحديد شكل اللحية بدقة رائعة.
  3. إن رغبت بحلاقة كاملة، قم بتمرير آلة الحلاقة عكس اتجاه نمو الشعر، أما إذا رغبت بتشذيب خفيفٍ للحية، اتبع اتجاه نمو الشعر نفسه.
  4. استخدم شفرة الحلاقة دون المشط الدقيق المرفق مع الماكينة للحصول على تحديد دقيق حول منطقة الخدود والشارب أو العنق.
  5. احرص على الحلاقة كل يومين إلى ثلاثة أيام وتحديد خط العنق للحفاظ على إطلالة عصرية وأنيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى