تطبيق MoveIt لإدارة الصور والفيديوهات لبطاقة SD والعكس

تطبيق MoveIt لإدارة الصور والفيديوهات لبطاقة SD والعكس

تطبيقات إدارة الملفات هي كثيرة ومتنوعة الأفكار فمنها ما هو مختص بالصور فقط ومنها ما هو مختص بالصور والفيديو ومنها ما هو مختص بالمستندات ومنها بشكل عام ما هو مختص بكافة الملفات الموجودة على الهاتف الذكي، اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة والتي تختص بإدارة الصور والفيديو والمسارات الموسيقية وذلك عبر تطبيق MoveIt والمتاح حصرًا على نظام أندرويد.

وتتمثّل هذه الإدارة في عملية نقل الصور والفيديو الموسيقى من مساحة التخزين الداخلية إلى بطاقة الذاكرة الخارجية SD والعكس صحيح، ولا يكتفي التطبيق بالنقل حيث هناك أدوات أخرى كأداة الحذف وأداة تنظيف الهاتف من الملفات الغير مرغوب بها، والأهم من كل ذلك هناك ميزة النقل التلقائي لهذه الملفات بالذات لبطاقة الذاكرة الخارجية.

فمثلًا نعلم جميعًا أن بعض التطبيقات كتطبيقات معالجة الصور وتطبيقات التراسل تُنشأ مجلد خاص بها في معرض الصور، هنا يأتي دور المستخدم بتحديد هذا المجلد عبر تطبيق MoveIt وأي شي يتم إضافته في المجلد فورًا يتم النقل التلقائي له، مما يوفّر الوقت والجهد على المستخدم.

وليس هذا فحسب بل هناك محرك البحث عن الصور والفيديوهات، ومُشغّل الوسائط سواء صوت أو فيديو، وكل ذلك في واجهة بسيطة للغاية، أخيرًا تطبيق MoveIt متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي لتحميله إنتقل إلى هنا.