تطبيق Brushstroke لتحويل صورك وفيديوهاتك إلى لوحات مرسومة

تطبيق Brushstroke لتحويل صورك وفيديوهاتك إلى لوحات مرسومة

لاشك عند ظهور الفكرة وطرحها للملأ تتزايد أعداد المُقلدين، في مجال تطبيقات الهواتف المحمولة حدّث ولا حرج لكل تطبيق هناك العشرات وأحيانًا المئات من التطبيقات البديلة له، طبعًا وبغض النظر عن الفكرة ما يجعل القاعدة الشعبية للتطبيق تكبُر هي إمتيازات أدواته، في موضوع بعينه وهو تحويل صورك أو فيديوهاتك إلى لوحة فنية بدى وكأن فنان قام برسمها أولى التطبيقات في هذا المجال هو تطبيق بريزما وبعد ذلك رأينا الكثير من التطبيقات التي أتت بنفس الفكرة وبغض النظر عن كفاءة الأدوات.

اليوم معنا أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق Brushstroke وبالنظر لأدواته نراه تقدّم على تطبيق الأصل وهو بريزما، والتي أبرزها اللمسة الواحدة والمعالجة السريعة في عملية التحويل سواء للصور أو للفيديو، حتى أنه يدعم تحويل الفيديو إلى لوحة مرسومة وبدقة 4K.

طبعًا يحمل التطبيق عشرات الأنماط أنت بدورك تختار الأنسب لك، كما ويدعم التحويل مباشرة عبر الكاميرا المُدمجة معه، ويأتي مع أدوات تحرير أخرى أهمها التعديل على الألوان، وليس هذا فحسب بل يأتي التطبيق بمجموعة من الإطارات الجاهزة حتى هناك قوالب جاهزة للصور المُحوّلة.

أخيرًا تطبيق Brushstroke متاح حاليًا مجّانًا ولفترة محدودة على أن يكون السعر الحقيقي له 3.99$، لذلك سارع بتحميله مجّانًا والآن وذلك بالإنتقال لصفحته من هنا، وهو يدعم iOS 8.1 فأحدث ويأتي بحجم 61 ميغابايت.