لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2018 ستصل رسميًا في سبتمبر 2017

لعبة

أعلنت شركة كونامي Konami المُطوّرة للعبة كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer أن إصدار اللعبة PES 2018 سيصل رسميًا يوم 12 سبتمبر/أيلول 2017 لمنصّات الألعاب المُختلفة.

وقامت كونامي في الإصدار الجديد بإعادة تصميم الواجهات بشكل عام مع تقديم ميّزات جديدة لتعزيز تجربة الاستخدام. كما وعدت أيضًا بتوفير نسخة من الإصدار الجديد لمنصّتي إكس بوكس 360 وPS3 التي أصبحت قديمة العهد نوعًا ما.

وقامت الشركة بتوحيد نظام الدوري في جميع نسخها للعب على الإنترنت، كما أضافت خيار اثنين ضد اثنين أو ثلاثة ضد ثلاثة، بحيث يُمكن للمستخدم وأصدقاءه إجراء تحدّي مع أشخاص على الإنترنت والحصول على نقاط إضافية.

ولتعزيز تجربة الاستخدام أضافت الشركة مؤتمرات صحفية قبل المباريات بالإضافة إلى عرض لقطات من داخل غرف تبديل الملابس كنوع من نقل التجربة كاملة للمستخدمين.

وأصدرت الشركة إعلانًا تشويقيًا بسيط جدًا يستعرض فقط الرسومات داخل اللعبة مع تحديد 13 يونيو/حزيران موعدًا لإطلاق الإعلان التشويقي الثاني لاستعراض بقية الميزات الجديدة القادمة في إصدار 2018.

وبشكل عام، يُمكن للمستخدمين على الحواسب، ومنصّات إكس بوكس من مايكروسوفت، بالإضافة إلى بلاي ستيشن PS من سوني طلب اللعبة مُسبقًا من الآن من خلال موقع الشركة الرسمي.