تغريدة ” قطع الدجاج ” التاريخية تحطم الرقم القياسي لعدد الرتويت على تويتر !

لاشك أن المذيعة الأمريكية ألين دي جينيريس ستكون أكثر الناس حزنا اليوم والسبب هو تحطيم عدد الرتويت لتغريدة صورة السيلفي الشهيرة التي التقطتها في حفل توزيع جواز الأوسكار عام 2014 .

جاء ذلك بواسطة الشاب الأمريكي كارتر وليكرسون أو كما يعرف بـ Nugget Boy والذي إختار سلسلة مطاعم Wendy’s ليطلب منهم منحه وجبة قطع دجاج مجانية لمدة عام مقابل عدد الرتويت فطلب المطعم ساخراً 18 مليون رتويت كرقم إعجازي .

الشاب والمطعم لم يتوقعوا ماحدث فبعد تلك المحادثة السريعة قام الشاب بطلب المساعدة من متابعيه واصدقائه ليجد تفاعل غير مسبوق من المغردين ، بل وحتى من حسابات رسمية لشركات مثل تويتر نفسها بالاضافة إلى قوقل ومايكرسوفت وآبل والعديد من المشاهير المشاركين في وسم #NuggsForCarter .

فجأه وبدون سابق إنذار التغريدة تخطت مليون رتويت خلال 10 أيام ليصبح الشاب ضمن مشاهير تويتر ويقوم بتوثيق حسابه ، وهنا قام المطعم بلفته رائعه تتمثل في تبرع لأحد جمعيات الأيتام بقيمة 100 الف دولار في حال سجلت التغريدة عدد رتويت قياسي .

هذا ماحدث اليوم حيث أصبحت تغريدة الناجتس تاريخية بالفعل وتخطت عدد الرتويت لتغريدة إلين حفل الاوسكار مسجلة 3.4 مليون رتويت وقامت سلسلة مطاعم Wendy’s بتكريم الشاب وإعلان التبرع .

السؤال الآن هل ستصل تغريدة كارتر إلى 18 مليون رتويت ليحصل على هدفه ؟

المصدر