أمازون تكشف عن المساعد المنزلي Echo Show مع شاشة عرض

إحتاجت أمازون وقتاً طويلاً حتى تكتشف المساعد الصوتي المنزلي Amazon Echo الذي بات منتجاً مبتكراً وملهماً للعديد من الشركات التي أصبحت تتسابق لإنتاج مثل هذا النوع من الاجهزة على رأسها قوقل وآبل ومايكروسوفت .

اليوم وبينما المنافسين لازالوا يعملون على إصدار جهازهم الأول للمنزل الذكي كشفت أمازون عن الجيل الجديد من Amazon Echo وتم تقديمه بإسم Echo Show والسبب هو إضافة شاشة العرض التي تستجيب للأوامر الصوتية عبر المساعد الصوتي اليكسا .

أهم ميزة في الجهاز الجديد هي الشاشة التي تأتي بحجم 7 إنش وستمكنك من إجراء واستقبال مكالمات الفيديو بالإضافة لعرض كم هائل من المعلومات عن الطقس او كتابة قوائم التسوق وقراءة كلمات الاغاني والتحكم بأجهزتك المنزلية الذكية مثل كاميرات المراقبة وحتى مشاهدة الفيديو من امازون TV ويوتيوب .

يملك الجهاز ايضاً سماعات صوت مع تقنية Dolby بالاضافة إلى 8 مايكات لتسهيل التقاط الصوت من أي مكان في الغرفة وهناك أيضاً كاميرا مدمجة بدقة 5MP لمكالمات الفيديو .

الجهاز الجديد متوفر للحجر المسبق بدءاً من اليوم عبر متجر أمازون بسعر 230 دولار على ان يبدأ الشحن للزبائن نهاية الشهر القادم يوم 28 يونيو تحديداً .

المصدر