إسيت تطلق أحدث إصدارات إسيت ريموت أدمنستريتر والمخصص لمايكروسوفت آزور معززاً بـ ’كيو رادار‘ ومستخدمين متعددين لمنح مزودي الخدمات المُدارة قيمة مضافة

دبي، 8 مايو 2017: أعلنت ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات الأمنية الاستباقية لأجهزة المستخدمين، عن إطلاق أحدث إصداراتها من برنامج التحكم عن بُعد ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ (ESET Remote Administrator) وتوفيره على ’مايكروسوفت آزور‘. ويتيح هذا الإصدار دعماً متميزاً لعمليات التصدير إلى ’آي.بي.إم كيو رادار‘ والمستخدمين المتعددين، كما يسمح لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات بالانتقال الفوري إلى أدنى مستويات بيئات الأمان ومعالجة المخاطر بسرعة.

ومن وجهة نظر مزوّدي الخدمات المُدارة، وهم في العادة من المتعاقدين أو موزعي القيمة المضافة، يشكل توفير ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ على ’آزور‘، وتعزيزه بخيار المستخدمين المتعددين، مزايا أساسية ومهمة. وتلعب إمكانية تشغيل برمجية أمان ’إسيت‘ على مخدّم واحد يستطيع خدمة مستخدمين متعددين دوراً مهماً في تبسيط إدارة أمان مزودي الخدمات المُدارة، والسماح بتسريع عملية اتخاذ القرارات في مختلف مستويات شبكة العميل.

وبهذه المناسبة، قال ميشال جانكيش، مدير أول منتجات أمان الشركات لدى ’إسيت‘: “تواصل ’إسيت‘ بناء محفظة متميزة من مزودي الخدمات المُدارة، ونحن مسرورون جداً بطرح هذا المنتج الجديد. نعمل في ’إسيت‘ على تبسيط وتحسين قدرة مزودي الخدمات المُدارة على نشر وإدارة حلولهم الأمنية وتأكيد قدرتهم على حماية بياناتهم من أي تهديد محتمل”.

وعلى غرار الإصدار السابق من ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ لـ ’مايكروسوفت آزور‘، يوسّع البرنامج من خيارات الشركات الراغبة بإدارة حلولها الأمنية من ’إسيت‘ اعتماداً على السحابة الإلكترونية. ويمكن إدارة المخدّمات وأسطح المكاتب المادية والافتراضية بكل سهولة بغض النظر عن نظام التشغيل المستخدم: ’ويندوز‘، ’ماكينتوش‘، أو ’لينوكس‘، أو حتى هاتف جوّال يعمل بنظام أندرويد أو iOS.

لا يتطلب ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ من الشركات شراء أجهزة إضافية، كما أنه يقدم رؤية وتحكماً كاملاً على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع حتى في حالات تعطل المخدّم أو في حالات التوقف في مكان العمل، مما يقلل من المخاطر ويعزز من مستوى الالتزام ويخفض من الوقت اللازم لمعالجة الخلل. ومن خلال توفير الجهاز الافتراضي مسبق التهيئة مع ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ لـ ’آزور‘، يتوفر المنتج لكل شخص تقريباً يمتلك قدرة الوصول إلى الإنترنت. وفيما يخص الشركات ذات الحجم الصغير والمتوسط، يمثل ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ بديلاً فاعلاً من حيث التكلفة لنشر المنتج في موقع العمل. وعلاوة على ذلك يمكن للمستخدمين تخصيص ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ واستخدام شعارهم البصري الخاص في إصدار تقارير مع ترويسات مخصصة.

ومن جانبه، قال رايان ماك جي، مدير تسويق منتجات الأمان لدى شركة ’مايكروسوفت‘: “يستفيد عملاء ’إسيت‘ كثيراً من توافر ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ على ’مايكروسوفت آزور‘ نظراً لتعزيزه بميزة تعدد المستخدمين مع الدعم الموسّع. ويمكن لمزودي الخدمات المُدارة الآن الحصول على مزايا ’آزور‘ بما في ذلك نطاقه وموثوقيته العالمية والاستفادة منها في إدارة أمانهم الإلكتروني من نقطة مركزية واحدة”.

وتجدر الإشارة إلى تضمين برنامج الإدارة عن بُعد ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ لـ ’آزور‘ في تراخيص منتجات نهائية من ’إسيت‘ دون أي تكاليف إضافية لتنفيذها. للاطلاع على مزيد من المعلومات حول ’إسيت‘، وتوفر الجهاز الافتراضي ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ لـ ’آزور‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.eset.com/int/business/remote-management/remote-administrator-azure/