بلايستيشن 4 تطلق حزمة جديدة مع 3 ألعاب واشتراك بلس بـ 1199 ريال

عرض بلايستيشن 4

أطلقت سوني حزمة جديدة لجهاز الألعاب بلايستيشن 4 تتضمن 3 ألعاب واشتراك بخدمة بلايستيشن بلس لمدة 90 يوم مع جهاز بلايستيشن 4 باللون الأسود سعة 500 غيغابايت مع يد التحكم DUALSHOCK4 اللاسلكية وبسعر 1199 ريال سعودي فقط.

ألعاب PS4 الثلاثة المضمنة هي: لعبة Horizon: Zero Dawn (الإصدار العربي) والتي باعت ٢.٦ مليون نسخة حول العالم خلال أول أسبوعين بعد إصدارها، ولعبة DRIVECLUB (إصدار إنجليزي) ولعبة Ratchet & Clank (الإصدار العربي).

كل من الألعاب الثلاث المضمنة في “حزمة أفضل الألعاب” حصلت على إعجاب النقاد وتقدم العديد من التجارب سواءً كانت لعبة تقمص أدوار قصصية وعميقة أو لعبة مغامرات هزلية عن ثنائي بلايستيشن المحبوب.

لعبة Horizon: Zero Dawn هي لعبة أكشن ،تقمص أدوار في عالم مفتوح حصرية لجهاز بلايستيشن ٤ وتم تطويرها من قبل استوديو Guerrilla الحائز على جوائز ومطور سلسلة KILLZONE. باعت Horizon: Zero Dawn أكثر من ٢.٦ مليون نسخة حول العالم خلال أول أسبوعين بعد الإصدار.

أما لعبة DRIVECLUB فهي سباق سيارات تدور أحداثها حول الإنضمام إلى فريق والمشاركة في السابقات حيث يمكن الإتحاد مع الأصدقاء أو اللاعبين عبر الإنترنت لاختبار مهارات القيادة والتحديات.

وصل Ratchet و Clank لجهاز بلايستيشن ٤ لأول مرة بلعبة جديدة مبنية على عناصر لعبة Ratchet & Clank الأصلية (بلايستيشن ٢).

تأخذ لعبة Ratchet & Clank (بلايستيشن ٤) نظرة أعمق على قصص بدايات أبطالنا وتحسن من أسلوب اللعب الأصلي. تتميز اللعبة بعدة كواكب جديدة ورؤساء جدد وأسلوب لعب جديد بشخصية Clank ومناطق طيرانٍ جديدة وغير ذلك المزيد – برسوميات حديثة تستفيد من قوة PS4.

ستتوفر الحزمة في فروع الإلكترونية الحديثة ومحلات التجزئة المشاركة.