تطبيق Video Vault لإخفاء الصور والفيديو خلف آلة حاسبة

تطبيق Video Vault لإخفاء الصور والفيديو خلف آلة حاسبة

من على متاجر انظمة التشغيل المختلفة هناك عدد لا يستهان به من تطبيقات حماية الخصوصية، طبعًا على رأسها تطبيقات إخفاء الملفات “صور،فيديو، مستندات ,,,إلخ”، معنا اليوم أحد هذه التطبيقات الجديدة ومتاح حصرًا على نظام iOS، بدوره يحمل  إسم Video Vault وفكرة الحماية التي أتى بها تتبلور في إخفاء الصور والفيديو خلف آلة حاسبة.

طبعًا هذه الفكرة ليست مبتكرة ولكن الأدوات التي يأتي بها التطبيق تجعله الأفضل بلا منازع، فبغض النظر عن أداة الإخفاء والتمويه، هناك اداة نقل الملفات بين أجهزة آيفون وآيباد وحتى سطح المكتب لاسلكيًا.

بالإضافة لدعمه وضع الصور والفيديو من كاميرا الهاتف نفسه، او حتى من الكاميرا المدمجة مع التطبيق، حتى انّه يسجّل الصوت من خلال مسجل الصوت داخل التطبيق، كما وهناك أداة الملاحظات، جنبًا إلى جنب حفظ أي ملف مباشرة للخزنة ومن أي تطبيق، وليس هذا فحسب بل هناك متصفّح ويب مدمج في التطبيق وهو بدوره آمن جدًا.

وإن أردت إستعراض الملفات المخفية فلك ذلك حيث يدعم تطبيق Video Vault تقريبًا معظم صيغ الفيديو والصوت والصورة والمستندات، كما لديك ثلاث أوجه للدخول للخزنة الخيار الأول عبر بصمة الأصبع أو عبر كتابة رمز أو عبر رسم نمط.

أخيرًا التطبيق متاح حاليًا بشكل مجاني ولفترة محدودة على أن يكون سعره الحقيقي 0.99$، لذلك سارع بتحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر أبل ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث وحجمه 34.1 ميغابايت.