خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب iflix تنطلق في الشرق الأوسط

توسعت خدمة الإشتراك بالفيديو عند الطلب في الأسواق الناشئة iflix اليوم في ثمانية بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي: المملكة العربية السعودية والأردن والعراق والكويت والبحرين ولبنان ومصر والسودان.

وتوفر الشركة الآن تجربة اشتراك مجانية لمدة 30 يومًا للمشاهدين في تلك البلدان ما يتيح لهم خيارات غير محدودة لمشاهدة الآلاف من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية في العالم على أي جهاز لديهم دون الحاجة إلى إدخال معلومات بطاقات الائتمان.

وتهيمن الخدمة على عدة دول في شرق آسيا مثل ماليزيا والفلبين حيث تمت مشاهدة أكثر من ستة مليارات دقيقة في 10 دول منذ إطلاقها قبل أقل من عامين.

ويبلغ إجمالي عدد موظفي الشركة العالميين 700 موظف ينتشرون في 24 مكتبًا حول العالم، ويشمل ذلك مقرها الإقليمي الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي.

وتوفر الخدمة المزايا التالية:

• الوصول غير المحدود إلى مكتبة iflix الضخمة من الإنتاجات الأصلية، والآلاف من العروض الحصرية الأولى، وأرقى المسلسلات التلفزيونية الشهيرة الحائزة على الجوائز والأفلام الرائجة، والمحتوى الفيلمي الشعبي المحلي والإقليمي العربي والآسيوي وبرامج الأطفال وكثيرٌ غير ذلك.
• مشاهدة محتوى iflix على ما يصل إلى خمسة أجهزة في آن واحد، ويشمل ذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب النقالة والمكتبية وأجهزة التلفاز الذكية وغيرها من الأجهزة المتصلة بالإنترنت.
•إمكانية تنزيل البرامج التلفزيونية والأفلام على أي هاتف أو جهاز لوحي أو جهاز محمول لمشاهدتها كاملة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
• إمكانية مشاركة اشتراك iflix مع العائلة أو الأصدقاء ومشاهدة المحتوى ذاته على جهازين مختلفين في آن واحد.

تقدم iflix حاليًا في 18 سوقًا في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمستهلكين مكتبة واسعة من أهم أفلام هوليوود والبرامج التلفازية والأفلام الآسيوية والمحلية والعروض الأولى الحصرية، والبرامج الحائزة على الجوائز.

ويتيح كل اشتراك دخول ما يصل إلى خمسة أجهزة إلى الخدمة، ويشمل ذلك الهواتف الذكية والحواسيب النقالة، والحواسيب اللوحية وأجهزة التلفاز، لمشاهدة المحتوى في أي مكان وزمان.

تقدم خدمة iflix للمشتركين الجدد، تجربة مجانية لمدة شهر واحد توفّر وصولًا كاملًا إلى جميع مزايا الخدمة ومحتواها. للتسجيل يرجى زيارة الموقع www.iflix.com أو تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو من متجر آبل آب ستور.