الأخبار

سامسونج تحل مشكلة إحمرار الشاشة في جالكسي إس 8

مقارنة هاتفين يعانيان من إحمرار الشاشة مع هاتف طبيعي

ظهرت قبل أيام مشكلة غريبة في بعض هواتف جالكسي إس 8 التي وصلت أصحابها الذين طلبوها مسبقاً. تمثلت المشكلة بإحمرار في الشاشة ملاحظ بوضوح، ولم يتم حل المشكلة عند التعديل بإعدادات الألوان وتوازنها.

متحدث رسمي بإسم سامسونج أكد المشكلة التي ظهرت في بعض هواتف جالكسي إس 8 وبيّن أن الشركة تعمل على تطوير تحديث برمجي سيصل الأسبوع القادم لكل هواتف جالكسي إس 8.

وأرسلت سامسونج بيان رسمي إلى مراكز الخدمة لديها تبلغهم بأنها سترسل تحديث برمجي لتحسين مراجعة الألوان بحلول أواخر الشهر الحالي.

وعندما نشرنا الصورة أعلاه المرة الماضية ذكر بعض المستخدمين أن هذه الحالة تظهر عندما يتم تعديل توازن الألوان، لكن شكاوى أصحاب الهواتف أوضحت أنه حتى مع تعيين مستوى اللون الأحمر لأدنى مستوى متاح، مازالت طبقة الشفافية الحمراء تظهر على الشاشة.

وبحسب الخبراء فإن هذه المشكلة يمكن حلها عبر تحديث برمجي ولا تستدعي تدخل عتادي وتغيير أجزاء في الهاتف أو الشاشة نفسها.

وحقق هاتف جالكسي إس 8 إقبال كبير في فترة الطلب المسبق في كوريا الجنوبية وصل عدد الطلبات إلى أكثر من مليون جهاز. ويبدأ بيع الهاتف اليوم في عدة دول حول العالم منها الولايات المتحدة، وفي الأسبوع القادم سيتم طرح الهاتف في 50 دولة، وفي مايو المقبل سيطرح في كافة أنحاء العالم 120 دولة، نأمل حينها لن تكون هناك أية مشاكل، لتحقق سامسونج هدفها البيعي ببيع 500 مليون هاتف هذا العام.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى