GIPHY Says تطبيق كاميرا يحوّل الصوت إلى GIF على آيفون

GIPHY Says تطبيق كاميرا يحوّل الصوت إلى GIF على آيفون

GIPHY لديها العديد من التطبيقات سواء على أندرويد أو iOS وجميع هذه التطبيقات تدخل في مجال صناعة الصورة المتحركة والرموز والملصقات التعبيرية، حيث لديها تطبيق GIPHY GIF الذي يعتبر أكبر مصدر للصور المتحركة، وهناك تطبيقها الآخر GIPHY Stickers الخاص فقط بالبحث وصناعة الملصقات التعبرية، بالإضافة إلى تطبيقها الآخر GIPHY CAM الذي يختص بإنشاء الصور المتحركة GIF مع إضافة المؤثرات البصرية عليها.

مؤخرًا أتاحت الشركة تطبيقها الجديد GIPHY Says وذلك على نظام iOS فقط “آيفون”، حيث فكرة التطبيق عبارة عن كاميرا لتصوير مقاطع فيديو قصيرة جدًا، وتحويل الصوت المصاحب لهذا المقطع لعبارات داخل الفيديو، مع تحويل الفيديو إلى صورة GIF.

كما ويتيح التطبيق أنماط عدة يختار منها المستخدم الكيفية في وضع العبارات في الصورة وذلك بالتمرير يمنى ويسرى، جنبًا إلى جنب هناك مجموعة من الفلاتر وللإختيار فيما بينها على المستخدم التمرير أعلى أو أسفل، كذلك خاصية التقريب عبر التمرير لأعلى أو لأسفل أثناء التصوير.

أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر أبل ستور، إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته من هنا، وهو يدعم iOS 10.0 فأحدث وحجمه 25.7 ميغابايت.