إي سمسار.كوم تطلق تطبيقها المُسوّق للوسطاء العقاريين المرخصين

إي سمسار.كوم تطلق تطبيقها المُسوّق للوسطاء العقاريين المرخصين

قام موقع إي سمسار.كوم بطرح تطبيق للمختصين في العقارات بهدف البيع والتأجير وهو خاص للوسطاء العقاريين المرخصين حيث يعتبر الموقع جزء من مجموعة ” بروبرتي فايندر ” و التي مقرها بدبي ولها أكثر من فرع في قطر و البحرين و لبنان والمغرب و مصر أما السعودية فهي باسم إي سمسار  .

التطبيق الجديد يعمل على نظامي تشغيل أندرويد و iOS والذي يحمل إسم المُسوّق، حيث عبر التطبيق يمكن للمسوق العقاري إضافة العروض العقارية من هاتفه مباشرة، بالإضافة إلى تسويق العروض أيٍ كان نوعها، والأهم من ذلك تكون الطلبات حقيقية كون أن الخدمة تضع شرط رئيسي للإعلان في الموقع والمتمثل في وجود سجل تجاري يحمل نشاط تسويق عقاري.

يستطيع المسوق العقاري المتخصص إضافة العقارات بسهولة ويسر ومن خلال التطبيق سيحصل المسوق على العملاء بدون سعي أو عمولة و يمكنه أن يقوم بتجربة التطبيق لمدة 3 اشهر مجاناً.

يهدف إي سمسار من خلال التطبيق إلى مساعدة العقاريين المرخصين بتطبيق يتوافق مع طبيعة عملهم الشاقة و الصعبة ويكون معهم ليساعدهم في اعمالهم و لن يكون التطبيق فقط لرفع العقارات بل فإن التطبيق حسب تصريح طارق زيتون مدير الأقليمي لموقع أي سمسار فإن التطبيق سيكون بمثابة مساعد للمسوق العقاري يسهل عليه رفع العقارات بسهولة ويضمن له ان لا يصل العميل للعقار إلا من خلال الاتصال بالمسوق وبذلك يضمن له العمولة كما سيكون بالتطبيق قريباً جدول اعمال واحصائيات مشاهدة واتصال العملاء بالعقاري ومميزات اخرى سيتم اضافتها تبعاً للتطبيق المتميز.

ان وزارة الإسكان في برامجها وورش العمل التي اقامتها قد اشترطت أن يكون المسوق العقاري مرخص هذا ما يوضح أهمية المواقع التي تشترط إضافة السجل التجاري والتعامل مع العقاريين المرخصين فقط حيث من المتوقع أن مع استمرار حصر وزارة الإسكان العمل مع العقاريين المرخصين فقط ان يتم إيقاف المكاتب الغير مرخصة وايقاف العمل بها مما يعطي ميزة ان العقاري المرخص هو الذي سيكون له دور فعًال في السوق العقاري مستقبلاً .

من هذا المنطلق تم انشاء تطبيق المسوق من أي سمسار الذي يعد اول تطبيق مخصص فقط للمسوقين العقاريين المرخصين ولا يسمح بإستخدامه للمستخدم العادي حيث يشترط التطبيق لإستخدامه اضافة السجل التجاري الخاص به ويمكنك تحميل التطبيق من خلال صفحة شركات التسويق العقاري بموقع إي سمسار .