إسيت الشرق الأوسط توسع قاعدة شراكاتها في قطاع تجارة التجزئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 17 أبريل 2017 – أعلنت ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات الأمنية الاستباقية ومنتجات الحماية، عن توسيع قنوات توزيع التجزئة الخاصة بالشركة عبر أسواق منطقة الشرق الأوسط.

الخطوة الجديدة من شأنها أن تعزز حضور الشركة على مستوى قنوات تجارة التجزئة بدولة الإمارات والمملكة العربية السعودية

وتماشياً مع رسالة الشركة المتمثلة بالوصول إلى عملاء جدد في جميع أنحاء المنطقة الخليجية، قامت شركة ’إسيت الشرق الأوسط‘ بإبرام اثنتين من الشراكات الجديدة التي تجمعها مع كل من شركتي ’نيوكوم كومبيوتر سيستمز‘ و’آشتيل‘. ومع شراكات التجزئة الفريدة هذه، تسعى ’إسيت‘ لإرساء مكانتها في السوق من خلال شبكات القنوات القوية وتعزيز حضورها على مستوى السوق. ومن شأن هاتين الشراكتين أن تمكّنا ’إسيت‘ من توسيع نطاق عمليات التوزيع وتلبية مستويات الطلب المتنامية على حلول ’إسيت‘ المخصصة للمستهلكين في المنطقة الخليجية، فضلاً عن رفع سوية الوعي بمنتجاتها في جميع أسواق المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال ديمتريس رايكوس، مدير عام شركة ’إسيت الشرق الأوسط‘: “تنمو سوق تكنولوجيا المعلومات في المنطقة بصورة متسارعة ومصحوبة بزيادة الطلب على تكنولوجيا الحماية الأمنية المتطورة. وتعتبر الشراكة التي قمنا بإبرامها مع كل من شركتي ’آشتيل‘ و’نيوكوم كومبيوتر سيستمز‘ بمثابة خطوة إضافية في سبيل تحقيق هدفنا المتمثل بتوفير أفضل سبل استخدام التكنولوجيا بصورة أكثر أماناً في غمرة التهديدات اليومية وتقديم الحلول الأمنية الأفضل ضمن فئتها في المنطقة”.

وسوف تضطلع شركة ’نيوكوم كومبيوتر سيستمز‘ بمهمة توجيه متطلبات شريك التوزيع بالنسبة لكل من منتجات التجزئة ومنتجات الأعمال. في حين ستتولى شركة ’آشتيل‘ مسؤولية توزيع منتجات التجزئة الخاصة بشركة ’إسيت‘ مع تركيز رئيسي على أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

للمزيد من المعلومات حول محفظة تقنيات ومنتجات ’إسيت‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.eset.com.