الأخبار

“سوني موبايل” تطلق “إكسبيريا إكس زد بريميوم”

عرضت شركة “سوني موبايل كوميونيكايشنز” الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم، أحدث هواتفها الذكية “إكسبيريا إكس زد بريميوم” (Xperia XZ Premium) الحائز على جوائز عدة أمام أكثر من 180 صحافياً من مختلف وسائل الإعلام والمشاهير الناشطين خلال الحدث الخاص “#Xperia960” الذي أقامته في دبي.

واستهل هيديوكي فورومي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالمي في شركة “سوني موبايل كوميونيكايشنز” هذا الحدث بالقول “نحن في سوني موبايل ملتزمون في ابتكار منتجات وخدمات شخصية متزايدة وذكية تجعل التواصل بين الناس متقارباً أكثر وجزءاً مرغوباً في حياتهم اليومية. نحن ملتزمون بهذه الرؤية، والاستمرار في توسيع حدود الاتصلات من خلال التقنيات المتطورة. إن هاتفنا الذكي الجديد يتمتع بالفعل بمواصفات عالية، فهو جهاز فائق التقنية يمكّن المستخدمين من حرية التنقل بحرية. ويسرني أن أعلن أن هاتف إكسبيريا إكس زد بريميوم سوف يصبح متوفراً في أسواق منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من أواخر مايو المقبل”.

ويتميز “إكسبيريا إكس زد بريميوم” بنظام كاميرا سوني “موشن آي” (Motion Eye) الجديد والذي يوفر960 إطاراً في الثانية، وهي أول خاصية التقاط مقاطع الفيديو وإعادة تشغيلها ببطء شديد للمرة الأولى في العالم، وأبطأ أربع مرات مقارنة مع أي هاتف ذكي آخر. وقد تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا متقدمة جداً يمكنها التقاط الحركة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة، بالإضافة إلى شاشة K HDR4 وسرعة فائقة لتحميل الملفات وتصميم منحني مذهل بالإضافة إلى ميزات أكثر ذكاءً.

وحصد “إكسبيريا إكس زد بريميوم” أكثر من 30 جائزة ووساماً بما في ذلك “أفضل هاتف ذكي أو جهاز اتصال محمول” في مؤتمر الهاتف المحمول العالميMWC 2017.

سوف يكون “إكسبيريا إكس زد بريميوم” متوفراً في أسواق الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من أواخر مايو/مطلع يونيو في منافذ البيع بالتجزئة الكبرى. وسوف يباع بسعر يتراوح ما بين 2600 و2800 درهم إماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى