برامج

تطبيق Runtasty تمتع معه بوصفات طعام صحيّة

تطبيق Runtasty تمتع معه بوصفات طعام صحيّة

شركة Runtastic أحد أبرز الشركات في تقديم تطبيقات اللياقة والأنشطة الرياضية، حيث تمتلك العديد من التطبيقات المهمة والمفيدة جدًا في هذا المجال بالذات، مما دفع أديداس بالتفكير والإستحواذ عليها بصفقة بلغت 239 مليون دولار، عمومًا آخر التطبيقات الجديدة من الشركة تطبيق Runtasty والذي يمكن معه مستخدمي أندرويد و iOS إعداد الطعام الصحي.

إقرأ أيضًا: تطبيق اللياقة البدنية Results Training من Runtastic

حيث يشمل هذا التطبيق الجديد على أكثر من 40 وصفة طعام صحي، وبالذات الوصفات المعدة سريعًا، وبالطبع كل وجبة هناك مقطع فيديو لإعدادها مع وجود نصائح جمّة فيما يخص الوجبة، وذكر كل مكوّن وما هي فائدته ودليل السعرات الحرارية الخاص به.

وعلى رأس كل وجبة سيكون هناك تبويب موضّح به نوعية الوصفة، فهناك الوجبات النباتية والوجبات اللحومية والوجبات ذات السعرات الحرارية المنخفضة والخالية من الألبان والوصفات الخالية من الكربوهيدات ,,,إلخ، وهناك تبويب المفضلة لوضع الوصفات المفضلة وذلك بهدف الوصول السريع إليها.

كما وأشار فريق عمل التطبيق أن هذه الوصفات الأربعين وزيادة بشكل مبدئي حيث بشكل دوري سيتم طرح المزيد من وصفات الطعام وخاصةً الصحية، أخيرًا تطبيق Runtasty متاخ بشكل مجاني وكامل على أندرويد حمّله من هنا، وعلى iOS إنتقل إلى هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى