تطبيق ProMovie على iOS لتصوير فيديوهات بدقة 4K مع تحريرها

تطبيق ProMovie على iOS لتصوير فيديوهات بدقة 4K مع تحريرها

على الرغم من وجود تطبيق الكاميرا الإفتراضي على أجهزة آيفون وآيباد إلا أن غالبية المستخدمين يتوجّهون لتحميل تطبيق ما في نفس المجال كون أن الأخير يأتي بأدوات أو تجربة أفضل من التطبيق الإفتراضي، لذلك إن كنت تبحث عن أفضل بديل لتطبيق الكاميرا عليك بتجربة تطبيق ProMovie والذي حقيقةً يأتي بالميزات والأدوات التي تجعله الأفضل بلا منازع.

أبرز هذه المميزات دعم التطبيق لتصوير فيديوهات بالجودة الخارقة 4K وذلك لهواتف “iPhone 7/7+/6s/6s+/SE” ودعم للتصوير بجودة 3K للهواتف التالية “iPhone 6/6+/5s” وليس هذا فحسب بل يدعم التطبيق أيضًا تحرير الفيديو وأبرز أدوات التحرير هنا أداة الضوابط اليدوية وذلك من كلٍ من التعرض والتركيز وموازنة اللون الأبيض.

وليس هذا فحسب بل يدعم التطبيق تسجيل الصوت المحيط عبر ميكروفونات خارجية مع مراقبة مستوى الصوت على الشاشة ومراقبة نظافة الصوت من خلال سمّاعات الرأس، بالإضافة إلى ذلك يمكن مزامنة التطبيق مع ساعة أبل ووتش من أجل إيقاف او إستئناف التسجيل والكثير الكثير من الأدوات الإحترافية الأخرى.

أخيرًا تطبيق ProMovie متاح بشكل مجاني وكامل، ولكن هناك العلامة التي ستكون مطبوعة على كل مقطع فيديو للتخلص من هذه العلامة عليك شراء النسخة الكاملة والمتاحة بسعر 2.99$ من داخل التطبيق، والآن يمكنك تحميل التطبيق من هنا.