صور قوقل تدعم الآن التعرّف يدويًا على الأشخاص وأكثر

صور قوقل

خدمة صور قوقل بتطبيقاتها على الهواتف والأجهزة الذكيّة، لديها من الأدوات الجيدة التي تهدف إلى التعّرف على الأشخاص في محتوى الصورة وكذلك تجميع الصور بألبومات والعديد من الأدوات الذكيّة، ولكن لا تزال الخدمة يفتقدها بعض الأشياء وتحديدًا عندما يتعلق الأمر بالتعرّف على الأشخاص داخل الصورة على رأس هذه الأشياء وضع علامة تحدد الشخص بشكل يدوي، وبالتالي لن يكون هناك معالجة طويلة أو خطًا من قبل الخدمة في تجميع صور شخص ما.

لكن هذا أصبح بالماضي حيث في آخر نسخة للتطبيق من على نظام أندرويد “يبدو أنها من جهة الخادم” تمت إضافة هذا الخيار، كما أن هناك إضافة أخرى وستلاحظها عند الدخول لصفحة التفاصيل والمعلومات للصورة، حيث ستلاحظ وجود صور مصغرة لجميع الأشخاص الذين تم التعرّف عليهم سابقًا سواء عبر أدوات قوقل الذكيّة أو عبر التعرّف اليدوي الجديد.

وليس هذا فحسب بل عند الضغط على أحد هذه الصور المصغرة فسينقلك إلى جميع الصور المتعلقة بالشخص، فمثلًا صورة جماعية تم سابقًا التعرف على بعض الأشخاص في الصورة، عند الدخول إلى تفاصيل الصورة ستظهر لك صور مصغرة لهؤلاء الأشخاص، عند النقر على أحد هذه الصور سينقلك مباشرة إلى جميع صوره من على خدمة صور قوقل.

أخيرًا وكما قلنا التحديث يبدو من جهة الخادم لذلك عليك تحميل آخر إصدار من التطبيق بالإنتقال إلى هنا، او تحميل نسخة APK من هنا.

المصدر