الأخبار

هاتف alcatel Flash بـ 4 كاميرات ومعالج من 10 أنوية

الكاتيل فلاش

أعلنت شركة ألكاتيل عن هاتف ذكي يحمل اسم Flash يأتي بأربعة كاميرات ومعالج بعشرة أنوية سيجعله قادراً على أداء أية مهمة تخطر ببالك والتقاط فيديو وصور بجودة لاتضاهى.

سبق أن قدمت ألكاتيل عدة هواتف بإسم فلاش، مثلا الذي أطلقته عام 2014 وهو بداية السلسلة، وفي 2015 قدمت Flash 2، وهذا الهاتف يفترض أن يسمى Flash 3 لكنه جاء فقط بإسم فلاش.

كما تلاحظون من الصورة فالهاتف لديه كاميرتين أماميتين وكاميرتين خلفيتين. من الخلف هناك عدستين بدقة 13 ميغابكسل لكل منهما واستخدمت ألكاتيل حساس سوني IMX258 نفس المستخدم في هاتف إل جي جي 6 ويفتح العدسة f/2.0 مع قدرة على تسجيل الفيديو بجودة 4K وبالطبع التصوير بنسق RAW للمحترفين.

بينما من الأمام هناك عدستين بدقتي 8 و 5 ميغابكسل مع دعم إمكانية التعرف على العمق والتركيز التلقائي وكذلك بفتحة f/2.0 ويوجد الفلاش LED من الجهتين الأمام والخلف لإضاءة أفضل.

لأن الدقة الكاملة للشاشة كافية فهذا ما استخدمته ألكاتيل مع 5,5 بوصة من نوع IPS. والنقطة المميزة الأخرى وجود معالج Helio X20 من ميدياتك المؤلف من عشرة أنوية منها نواتين Cortex-A72 لأداء المهام التي تتطلب معالجة قوية مثل الفيديو بجودة 4K وباقي الأنوية للمهام المتوسطة وفي الخلفية.

يملك الهاتف ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع بطارية 3100 ميلي أمبير تبدو ضعيفة لكل هذه الإمكانيات والكاميرات والمعالج.

من المزايا الأخرى هناك حساس بصمة من الخلف ومنفذ USB-C ودعم شريحتي اتصال وكذلك شبكات الجيل الرابع.

أخيراً لا معلومات عن موعد توفر الهاتف وسعره.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى