تطبيق تريفال لترتيب صورك في ألبومات ذكية

قصة صورة
لماذا نبحث عن صورنا ونهدر وقتنا؟ لماذا لا نستطيع أن نرى صورنا التي نحبها بنفس الطريقة السهلة والممتعة التي نصور بها؟

مع تطور الكاميرات وتوفر خاصية الحفظ اللامحدود على السحابة، تنحصر المشكلة في ضياع صورنا وذكرياتنا وسط الالاف من الصور الأخرى. ولأن لا وقت لدينا لترتيب الصور، لدرجة نتمنى عطلة نهاية اسبوع لهذا الغرض، جرب بعضنا حلول وتطبيقات مختلفة. فكرة ترتيب الصور ليست فكرة جديدة لكن معظم الحلول المتوفرة غير فعالة لأسباب مختلفة أهمها التركيز على وحدة التخزين “جيجابايت” كعامل نجاح أو أن الترتيب يعتمد على التزامك واستمرارك فيه وهو شبه مستحيل للبعض.

بعد ابحاث وتجارب لمدة تزيد عن ثلاث سنوات كشركة تقنية ناشئة ومتخصصة في ترتيب الصور أسميتها تريفال (مشتقة من كلمة الاسترجاع باللغة الانجليزية) أطلقنا آخر نسخة من التطبيق لهواتف الايفون. ووصلنا لأكثر من ١٠ آلاف تحميل خلال أقل من ثلاث أسابيع لمستخدمين لديهم ما يزيد عن ٣٠ مليون صورة على هواتفهم الذكية. وكل يوم نحصل على ثقة مستخدمين جدد عندهم الألاف من الصور التي تحتاج إلى ترتيب.

فكرة تطبيقنا سهلة جداً: “انت استمتع بالتصوير، ولك مساعدة رقمية شخصية لترتيب الصور”. ما يميز تطبيقنا عن غيره ليس الذكاء الصناعي الذي في المساعدة التي سميناها “حنان” أو بالانجليزية “Hannah” ولا في بساطة تصميم وتجربة المستخدم أو سهولة الاستخدام، بل رؤيتنا وهدفنا في ترتيب الصور حسب أهميتها وعرضها لك في الوقت الصحيح.

بدأنا بأكثر الصور أهمية للمستخدمين: صور عيد الميلاد. إنشاء ألبوم صور يحتوي صور آخر ٥ سنوات قد يستغرق منك فترة طويلة، مساعدتنا “حنان” تستطيع إنجاز هذا الالبوم في أقل من ٣٠ ثانية فقط بعد اضافة ٣ صور للألبوم، وهذا نوع واحد من الالبومات واسبوعياً سنضيف ألبومات جديدة مختلفة وجديدة تتعرف عليها المساعدة بدون الحاجة لشرح أي شي.

تحتاج مساعدتنا الدخول لصورك وتقوم بتحليل البيانات الموجودة في الصور ويتم ترتيب الصور على جوالك مباشرة لضمان أعلى مستوى من السرعة والخصوصية. وفي حال انشغالك عن ترتيب صورك لفترة بسبب السفر مثلاً كل ما عليك انك تفتح التطبيق بعد أسبوع أو شهرين مثلاً، وتقوم المساعدة بإكمال عملية ترتيب الصور في بضع دقائق مهماً كان عدد الصور الجديدة.

التطبيق مجاني ولن يكون فيه اعلانات، وما زالنا في البداية ونحب نسمع رأيكم في التطبيق أو الفكرة أو حتى مشاركتنا قصص معاناتكم مع ترتيب الصور لنستطيع من تطوير خدمتنا في الاتجاه الصحيح، وبإمكانكم التواصل معي عبر البريد الإلكتروني.

اتمنى لكم ذكريات سعيدة … ومرتبة

مؤسس تطبيق تريفال
اسماعيل ابوالسمح
somaeel@trieval.com
موقعنا www.trieval.com
لتجربة التطبيق
https://appsto.re/us/wpSW5.i