الأخبار

سامسونج تحتاج لاستثمار نحو 9 مليار دولار من أجل الآيفون الجديد

على الرغم من المنافسة بين سامسونج وأبل في مبيعات الهواتف الذكية الراقية، إلا أن هذا لا يعني أن الشركة الكورية ترغب في اختفاء قرينتها الأمريكية من السوق. وذلك لأن سامسونج تتربّح من بيع مكونات الأجهزة، وحتى أكن أكثر تحديدًا؛ فإن أحدث ما ستبيعه سامسونج لأبل من المكونات هي شاشات الأوليد، من أجل الآيفون الجديد.

كشفت التقارير أن آيفون 8 هو أول هاتف لشركة أبل سيحمل هذا النوع من الشاشات، وباعتبار أن سامسونج هي واحدة من أكبر الشركات المُصَنِّعة لشاشات الأوليد – مع استحواذها على 95% من هذا السوق -؛ فإنها ستقوم بتصنيعها لأبل، وفي المقابل، ستربح الكثير من حجم مبيعات الآيفون الجديد.

إلا أنه قبل جَنْي تلك الثمار، ينبغي على سامسونج الاستثمار في إنتاج شاشات الأوليد، الذي يتمثل في إنفاق نحو 9 مليار دولار لأجل تلك المهمة.

وبالنظر إلى أن الهواتف الذكية التي تحتوي على هذا النوع من الشاشات تتميز بالجودة البصرية وكفاءة استهلاك الطاقة؛ فمن المتوقع أن تحتوي منتجات أبل الجديدة على شاشات الأوليد في المستقبل.

جدير بالذكر أن سامسونج ليست وحدها التي تعمل على تطوير تلك الشاشات، وإنما إل جي هي الأخرى ستستمر في زيادة طاقتها الإنتاجية لتصنيعها.

المصدر: BGR


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى