بيانات صحفية

STC توقع مع «منشآت » مذكرة تفاهم استراتيجية وتخصص ١٥٪ من مشترياتها لصالح المنشآت الصغيرة والمتوسطة

الرياض،30 مارس2017م- أبرمت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة في وحدة قطاع الأعمال مذكرة تفاهم استراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» هدفها التعاون على مجموعة من المبادرات التي تزيد من مرونة وتنافسية هذه المنشآت لتساهم بزيادة إجمالي الناتج المحلي و تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وقع المذكرة كل من الدكتور غسان بن أحمد السليمان محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والدكتور خالد بن حسين البياري الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية.

الدكتور غسان السليمان والدكتور خالد البياري بعد توقيع مذكرة التفاهم

من جانبه أوضح الدكتور البياري أن المذكرة تأتي في إطار التواصل الفعَال بين شركة الاتصالات السعودية وهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وضمن خططها لدعم قطاع المنشآت، مؤكداً أن الاتصالات السعودية ماضية في جهودها لدعم توجهات الحكومة الرشيدة القائمة على الشراكات بين القطاع العام والخاص.

من جهته أعتبر الدكتور غسان السليمان أن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة الاتصالات السعودية سوف يساهم في تطوير قطاع الأعمال بالمملكة من خلال إدخال ممارسات وتقنيات حديثة تشجع على الابتكار والإبداع، كما ان من أهم ما يميز هذه المبادرات إمكانية خفض تكاليف التشغيل وسوف تختصر الكثير من الوقت على المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ومن أهم المبادرات التي أتفق الطرفان على تنفيذها بشكل فوري، تخصيص ما نسبته ١٥٪ من ميزانية مشتريات شركة الاتصالات السعودية لصالح المنشآت السعودية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

هذا وقد اتفق الطرفان على تشكيل لجنة يرأسها المهندس آنف أبانمي، نائب الرئيس في قطاع الاعمال بشركة الاتصالات السعودية، مهمتها متابعة وتلبية احتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتوفير أفضل حلول الاتصالات وتقنية المعلومات كتطبيقات الحوسبة السحابية والخدمات المدارة بحيث تساهم في سرعة اداء ومرونة هذه المنشآت وزيادة كفاءتها وتزيد من سرعة انتشارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى