هواتف “ألكاتيل لوسينت لحلول المؤسسات” الجديدة تعيد تشكيل تجربة اتصالات الأعمال

أعلنت “ألكاتيل لوسينت لحلول المؤسسات” اليوم عن هواتف “ألكاتيل لوسنت” الجديدة من سلسلة Premium DeskPhone  وDECT اللاسلكية وتتضمن الهواتف الجديدة طراز  “S” Series Premium DeskPhone على قوائم سياقية خاصة بإتصالات الأعمال المتميزة، ولوحة مفاتيح مبتكرة للبحث بالإسم والاتصالات اللحظية وخاصية اتصال بـ”بلو توث” بالإضافة إلى تحكم مركزي يتيح لمسؤول قسم التكنولوجيا والمعلومات تخصيص قدرات وإمكانيات عدة تناسب احتياجات المؤسسة.

 

وتقدم هواتف سلسلة S” Series Premium DeskPhone كافة، جودة عالية من خلال تحديثات الاستخدام والتنقل:
تحسين تجربة العمل والاتصال:

  • مستشعر للضوء المحيط وشاشة ملونة في طرازات S 8058 و S 8068 و S 8078 لقراءة سهلة في كل ظروف الإضاءة.
  • تردد واسع النطاق لجودة الصوت العالية، هي مميزات رئيسية في طرازات S 8058 و S 8068 و S
  • منفذ 3.5 مم لسماعات الرأس ومنفذ USB لتوصيل جهاز إضافي مثل (سماعات رأس، شاحن هاتف نقال، قارئ بصمة أصبع)، بالإضافة إلى منفذ USB آخر في طرازات S 8058 و S 8068  و S 8078.
  • تقنية بلوتوث في طرازات S 8068 و8078 S بجانب تقينة “بلوتوث الطاقة المنخفضة” (BLE) والتي يمكن من خلالها توصيل الهواتف إلى مستشعرات مثل تلك المستخدمة في قطاع الرعاية الصحية أو القطاعات المماثلة.

 

ميزات نقالة سهلة:

  • قدرات استخدام مرنة متقدمة.
  • القدرة على الاتصال بـ VPN وهو ما يجعله قادر على العمل من أي مكان (المنزل، الفروع الصغيرة، ومساحات التجزئة الصغيرة الموجودة داخل المتاجر الكبيرة).

 

تطور سلسلة Premium DeskPhones

  • يقدم الطراز 8028s من سلسلة Premium DeskPhones تحسينات على التصميم والأداء مع أربعة أزرار للاتصال السريع وشاشة أبيض وأسود بإضاء خلفية بيضاء لإدارة مريحة لخطوط عدة.
  • يأتي الهاتف 8058s الجديد من سلسلة Premium DeskPhones بشاشة ملونة قياسها 3.5 بوصة وأربعة أزرار إلكترونية للاتصال السريع، من دون الكلفة الإضافية التي عادة ما تأتي مع الهواتف المتطورة.
  • يقدم الهاتف 8068s من سلسلة Premium DeskPhone للمديرين وظائف متعددة مع شاشة كبيرة ملونة لإدارة أفضل لمكالمات الخطوط المتعددة ومراقبة المكالمات الجماعية، ويأتي الهاتف بسماعة بلوتوث لسهولة ربطه بالهاتف الذكي بمجال يصل إلى 10 أمتار من الجهاز.
  • يأتي هاتف 8078s من سلسلة Premium DeskPhone بشاشة ملونة تعمل باللمس قياسها 5 بوصة ، وتقنيتي بولوتوث وبلوتوث منخفضة الطاقة بالإضافة إلى ميزة إس-لينك التي تسمح لمستخدمي الهاتف من الأستفادة من صوت DeskPhone في المكتب، مماثلة لتجربة الصوت داخل السيارة.
  • ويمكن الاستفادة من سلسلة هواتف Premium DeskPhone كبنية رئيسية في تطوير خدمة جديدة، مثل خدمة تحديد وجهات الطلب سريعاً للمستخدمين في مجالات الصناعات المختلفة.

 

هواتف DECT الجديدة تأتي بميزات تخصيص ومتانة فائقة:

طورت ALE هواتف DECT اللاسليكية الجديدة، بهدف إبقاء المستخدمين على اتصال حتى في البيئات التي يصعب فيها إنشاء بنية للاتصال.

  • ويأتي هاتف الفئة الصناعية 8262 EX DECT بهيكل قوي مدعم وشاشة مقاومة للصدمات وسجل للمكالمات ومستشعر للسقوط ومستشعر إنعدام الحركة و جذب الحبل والطوارئ، وكذلك خواص الطوارئ التي قدمن من قبل في الهاتف 8262، والآن يأتي الهاتف بخاصية ضد الانفجارات “لصناعات معينة” منها قطاع النفط والغاز.
  • ويقدم كل من الهاتف 8232 و8242DECT متانة عالية ومدة تحدث طويلة ويأتي بنظام شحن محسن وتوافقية مع بنية “ALE” التحتية وكمالياته.

 

ويستفيد شركاء “ألكاتيل-لوسينت لحلول المؤسسات” من مجموعة واسعة من أجهزة الاتصال المتقدمة، ومنها هواتف Premium DeskPhones و DECT،المثالية للاستخدام في الأعمال المتخصصة مثل الرعاية الصحية والضيافة بسبب مرونتها، وهي الصناعات التي تحقق أكثر استفادة من القدرة على تخصيص أجهزتها لتلائم نشاطها، بهدف تحسين خدمة عملائها، بالإضافة إلى قدرتها على تمثيل المؤسسة بشكل جيد بسبب تصميمها المتميز، وتهدف التقنيات الجديدة إلى تطوير وتحسين تجربة المستخدم وتمكين الموظفين من البقاء على اتصال بطرق عدة بهدف تحسين الإنتاج.