إكس بوكس يحصل على دعم البث المباشر إلى Beam

تحديث اكس بوكس

بدأت مايكروسوفت بإرسال تحديث كبير لنظام تشغيل جهاز الألعاب إكس بوكس يقدم عدة مزايا جديدة من أهمها البث المباشر على خدمة Beam مع تحسين في تجربة الاستخدام ككل وتعديلات على الصفحة الرئيسية وغيرها.

لنبدأ مع الصفحة الرئيسية فقد تم تعديل تصميمها لتسهل وتسرع الوصول للأقسام والوظائف الأكثر استخداماً. وتم تصغير رمز اللعبة التي يجري لعبها وهناك خيار للإنتقال لأقسام ذات صلة. وتعرض الخلفية في الشاشة الرئيسية شيء مستوحى من اللعبة؟

وحصل الدليل Guide على تحديث كبير جعله أسهل للتصفح والوصول لمزاياه بضغطة واحدة مثل العودة للشاشة الرئيسية أو أقسام الألعاب والتطبيقات وحتى المتجر أو التطبيقات التي تم تنزيلها مؤخراً.

وسهلت مايكروسوفت الوصول لقائمة GameDVR، التي تسمح الآن بتسجيل مقاطع فيديو من اللعب حتى 5 دقائق تظهر القائمة فوق اللعبة أو يمكن اختيار التسجيل اليدوي لمقطع حتى 10 دقائق.

والمميز في هذا التحديث دعم خدمة البث المباشر للاعبين Beam حيث يمكن بسهولة التقاط صور ومقاطع فيديو من داخل الألعاب والدردشة مع اللاعبين وغيرها بدون الحاجة لتنزيل أي شيء حيث تم دمج الخدمة في نظام التشغيل. وسيكون هناك تطبيق جديد خاص بمشاهدة البث المباشر على الخدمة للاعبين الآخرين، بهذا مايكروسوفت تنافس امازون مالكة خدمة تويتش.

هذا أبرز ما يتضمنه التحديث الذي بدأ بالوصول تدريجياً اليوم، وللمزيد من التفاصيل متابعة الفيديو التعريفي.

المصدر