كانون تساعد شركاءها على إبراز إمكانيّاتهم الحقيقية في معرض الخليج للتغليف والطباعة 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس 2017، تحتفل كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة، بتاريخها العريق والغني من العلاقات المميّزة مع العملاء الذي يتعاونون معها من مجالات وأعمال متنوّعة في منطقة الشرق الأوسط في معرض الخليج للتغليف والطباعة 2017.

وستعرض كانون الشرق الأوسط تطوّر العلامة على مرّ عقد من الزمن منذ مشاركتها الأولى في معرض الخليج للتغليف والطباعة عام 2009. وستجمع الشركة في فعالية واحدة مجموعة من العملاء الآتين من مجالات مختلفة مثل الطب الإشعاعي، والنشر، والفنون الغرافيكية، والحكومة، والتعليم. ويتمثّل الهدف ببناء منظومة من الشركاء والعملاء تعمل بانسجام وتناغم لتطوير صناعة الطباعة والتغليف. ويضمّ عملاء كانون “آرتش ميديا” Artch Media، ومركز الدراسات للنسخ والقرطاسية، و”ديجيتال برينت هاوس”، وشركة الفجيرة الوطنية للإعلان، وهارون لخدمات الطباعة والتصميم، والجمعية الوطنية الكويتية، ودار كتّاب للنشر، وشركة مطبعة أنيس التجارية، و”آرت بلس” Art Plus.

وقال شادي بخور، مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للشركات في كانون الشرق الأوسط: “تعمل كانون باستمرار على تصوّر إمكانيات جديدة لتمنح الأفراد والشركات فرصة استكشاف فعالية التصوير والمعلومات والاستمتاع بها. فشركة كانون تولي اهتماماً وعناية كبيرين لتقديم التجربة التي ينتظرها العملاء، فنعمد على فهم احتياجاتهم وتنفيذ التفاصيل بحذافيرها. وبفضل فريقنا والتكنولوجيا المتاحة لنا وتاريخنا العريق، نمنح العملاء الثقة والدعم اللازمين للتغلّب على التحديات التي يواجهونها. ونحتفل في معرض الخليج للتغليف والطباعة بهذا التآزر فيما نطلق عهداً جديداً من تطوّر الطباعة”.

وتستهلّ كانون من خلال فعالية معرض الخليج للتغليف والطباعة عهداً جديداً من تطوّر الطباعة عبر إظهار تنوّع مجموعتها وقدراتها في مجال الطباعة الاحترافية والطباعة بالقياس العريض.

وهذه السنة، ستعرض كانون في منصّتها في معرض الخليج للتغليف والطباعة 2017 حلولها المخصّصة للطباعة، على غرار سلسلة imagePRESS C10000VP، وسلسلة imagePRESS C850، وسلسلة imageRUNNER ADVANCE 8500، وسلسلة imagePROGRAF PRO 6000، وسلسلة imagePROGRAF PRO 4000S، وسلسلة ColorWave 700، وسلسلة Arizona 1260 GT، وغيرها.

وأضاف شادي بخور قائلاً: “تُظهر كانون لشركائها أنهم يحتاجون من أجل إبراز كامل إمكانيات الطباعة إلى الجمع بين الابتكار التكنولوجي والالتزام بتحويل نماذج الأعمال، وإلهام العملاء بأفكار مبتكرة وغير تقليدية تقلب قطاع الطباعة رأساً على عقب. ونعتقد أنّ مفتاح النجاح هو التعامل مع شركاء متشابهين في توجّهاتهم ويمكن الاعتماد عليهم. وتسعى كانون إلى التحوّل إلى “الشريك المفضّل” لكلّ الشركات في مجال الطباعة، فتساعدها على إعادة تصوّر إمكانياتها وتحقيقها بالكامل. فهذه عملية أطلقناها منذ سنوات ونتطلّع في المستقبل إلى إقامة علاقات وطيدة وأنشطة ناجحة مع شركائنا.”

ستحضر كانون الشرق الأوسط في معرض الخليج للطباعة والتغليف 2017، في القاعة رقم 6، على المنصّة G10 في مركز دبي التجاري العالمي، من 26 إلى 29 مارس 2017.