نوفا لانشر يُقدّم طريقة مبتكرة لعرض إشعارات التطبيقات

نوفا لانشر يأتي يُقدّم طريقة مبتكرة لعرض إشعارات التطبيقات

نوفا لانشر “Nova Launcher” أحد أبرز تطبيقات اللانشر لدى مستخدمي أندرويد وهو الأفضل بلا منازع، كونه يأتي بالإضافات الجميلة والفريدة من نوعها ويكون السبّاق في تقديمه لمزايا إصدارات أندرويد الجديدة، فمثلًا يعتبر هذا اللانشر الأول في إستقدامه لميزة إختصارات التطبيق المتاحة حصريًا على اندرويد نوجا 7.1.

عمومًا حصل التطبيق بالأمس على تحديث تجريبي يحمل رقم إصدار Nova Launcher 5.1 وقد أتى هذا التحديث بميزة مبتكرة أطلق عليها إسم “الرموز الديناميكية”، والتي من شأنها ستقوم بإستبدال أرقام الإشعارات على رموز التطبيقات برمز صغير يُستدلل منه نوعية الإشعار، وبذلك سيكون للمستخدم القدرة على معرفة الإشعار مباشرة دون فتحه.

ولو كان هناك مجلد يحمل مجموعة من التطبيقات فإن على رأس المجلد تظهر الإشعارات سواء لتطبيق أو عدة تطبيقات، كما وأشار فريق عمل التطبيق أن هذه الإضافة الجديدة لا تعني القضاء على ميزة أرقام الإشعارات تحت أي تطبيق، حيث من إعدادات اللانشر يمكنك تفعيل الشكل الذي ترغبه.

أخيرًا التحديث حاليًا غير متاح على متجر قوقل بلاي، للإستفادة منه عليك الإنضمام لمجتمع التطبيق من هنا، أو تحميل النسخة بملف APK من هنا.

المصدر