لينوفو باعت 3 مليون هاتف Moto M في أقل من 6 أشهر

Lenovo Moto M

في نوفمبر من العام الماضي، قامت شركة لينوفو الصينية بإطلاق هاتف ذكي جديد باسم Moto M لتُعطي المُستخدم المتوسط تجربة رائدة وبأسعار في متناول يديه، ويبدو أنّ هذا النموذج حقق نجاحات لم تكن متوقعة بالنسبة للشركة الصينية.

فطبقًا لتقرير جديد ظهر مؤخرًا، نجحت لينوفو في بيع 3 مليون وحدة من هذا الهاتف منذ إطلاقه في أواخر العام الماضي، أي أنّها نجحت في الوصول لهذا الرقم من المبيعات في فترة زمنية لم تصل إلى ستة أشهر بعد.

بهذا الرقم يُصبح هاتف Moto M -الذي تستغل فيه لينوفو علامة موتورولا التجارية- أحد أفضل هواتف الفئة المتوسطة مبيعًا بالنسبة للشركة الصينية خلال العامين الماضيين، خاصةً مع توفُّر الهاتف في بعض الأسواق فقط حول العالم منها الصين، وباكستان، وبولندا، وماليزيا، وتايلاند.

تذكيرًا بالمواصفات التقنية، يأتي هاتف Lenovo Moto M مع شاشة مقاس 5.5″ بوصة بدقة وضوح 1920 × 1080 بكسل، ويعمل بمعالج ميدياتك Helio P10 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت، ويدعم الهاتف بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD. كما يأتي مع كاميرا بدقة 16 ميجابكسل في الخلف، ويعمل ببطارية سعة 3,050 مللي أمبير.

المصدر