كيف كان سيبدو الآيفون الأحمر مع اللون الأسود في الأمام؟

آيفون 7 أحمر

في يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت شركة آبل الأمريكية عن إصدار خاص جدًا من هاتفها الذكي الرائد بإصداريه آيفون 7 وآيفون 7 بلس يأتي باللون الأحمر، وتسعى آبل من خلاله مساعدة بعض المُنظمات المختصة في مكافحة مرض السرطان.

آبل لها باع في هذا المجال، حيث معروف عنها تقديم بعض الإصدارات الخاصة من منتجاتها المختلفة باللون الأحمر -على عكس عادتها- وتقريبًا تتبرع الشركة بريع هذه الأجهزة الخاصة إلى بعض المؤسسات المختصة في مكافحة المرض الخبيث.

الإصدار الجديد من هاتف آبل يأتي مع اللون الأحمر في الخلف واللون الأبيض في الأمام، وبشاهدة الكثيرين ممن استطاعوا الحصول على نُسخة من الهاتف لاستعراضها، فإنّه يبدو في الحقيقة أفضل كثيرًا من الصور، ويتميز بلونه عن جميع الهواتف الموجودة بالسوق حاليًا، حتى عن أجهزة الآيفون نفسها بألوان أخرى.

لكن على ما يبدو فإنّ بعض المهووسين بالتقنية والتصميم لم يعجبهم تصميم آبل، وقام موقع فون أرينا على سبيل المثال باستعراض بعض الصور التخيلية للهاتف باللون الأحمر مع الواجهة الأمامية باللون الأسود، وبكل صراحة يُمكنني الجزم بأنّ استخدام الواجهة الأمامية السوداء أفضل كثيرًا من اللون الأبيض الذي استخدمته آبل.

ما رأيك أنت في هذا التصميم، دعنا نعلم ذلك في التعليقات بالأسفل.

المصدر