جالكسي نوت 8 : شاشة 4K ، كاميرتين مزدوجة ، 6GB رام ، ثلاث مكبرات للصوت

لايوجد أي سبب يمنع سامسونج من تقديم كل مالديها من أفكار وعتاد في هاتفها القادم جالكسي نوت 8 وذلك لتعويض محبي هذه السلسة من الفشل الذريع الذي صاحب إطلاق نوت 7 فضلاً عن إستعادة قوة هذا الإسم الذي يملك الكثير من الشعبية في الكثير الاسواق .

التسريبات تاتي بسقف طموح مرتفع لنفس السبب ، الكل ينتظر ان تقدم سامسونج في هذا الهاتف تحديداً أفضل مالديها لذلك دعونا نأخدكم في جولة مع أحدث التسريبات حول هذا الهاتف .

أولاً ليس من المستغرب أن يستمر الهاتف على نفس لغة التصميم القادمة في هاتف جالكسي S8 لذلك ستكون الشاشة كبيرة وربما تصل لحجم 6.4 إنش مع تقليل للحواف يجعل حجم الهاتف صغيراً ولكن الجديد هذه المرة ان الشاشة ستكون بدقة 4K وهذا أيضاً غير مستبعد .

إذا كنا نعرف مسبقاً ان المعالج لن يخرج عن سناب دراغون 835 ومعالج سامسونج الجديد Exynos 9810 فإن سامسونج ستنتقل بشكل شبه مؤكد لذاكرة عشوائية بحجم 6GB وربما لم تضعه هذا النوع من الرام في S8 لهذا السبب .

التسريبات السابقة تؤكد ان الشركة تنوي استخدام الكاميرات المزدوجة في أحد نسخ جالكسي نوت 8 فيما تشير التسريبات والتوقعات الأخيرة إلى ان سامسونج ستضع 3 مكبرات صوت في الهاتف حيث ستحاول الشركة الإستفادة من استحواذها الأخير على Harman فيما يخص الصوتيات على نوت 8 لتقدم تجربة صوتيه مميزة .

سيقدم الهاتف نفس المزايا الشهيرة للنوت السابق مثل قارئ قزحية العين بالإضافة إلى المزايا الكبيرة لقلم S Pen والذي سيحصل بالتأكيد على أفكار جديدة .

أخيراً جميع ماذكر أعلاه قد يكون صحيحاً لتخرج لنا سامسونج بهاتف الأحلام ولكن من المؤسف أنه لاأحد يستطيع تأكيد أي شيء حتى اللحظة .

المصدر