AllLinked: تطبيق يجمع كافة الحسابات الاجتماعية للمعارف في مكانٍ واحد

في عالم الهواتف النقالة، من السهل أن تفقد معلومات الاتصال بشخص. لذلك أتى برنامج AllLinked هو كأحد الحلول والوسائل المريحة والمجانية في الحفاظ على جهات الاتصال محدثه تلقائياً. متوفر لنظامي أندرويد وiOS.

ينقسم إلى نوعين من الحسابات:

1. حساب شخصي: هو حساب خاص بالأفراد ويوجد به بطاقتين:

  • بطاقة شخصية: وهي بطاقة مخصصة للمشاركة بين الأصدقاء والأقارب ويوجد بها جميع معلومات وجميع حسابات التواصل الاجتماعي وعنوان المنزل لمالك البطاقة وبها مميزات عالية من الخصوصية بحيث يشارك معلومات معينة مع أشخاص معينين.
  • بطاقة الأعمال: وهي بطاقة مخصصة للأعمال والمشاركة في الاجتماعات مع العملاء ويوجد بها جميع معلومات التواصل لمالك البطاقة وعنوان المكتب بخرائط قوقل.

البطاقتان مفصولتان تماماً بحيث المتابعين على البطاقة الشخصية لا يستطيعون رؤية معلومات بطاقة الأعمال والعكس صحيح. ويوجد صفحة رئيسية يوجد بها مشاركة معلومات وصور للمتابعين. كما يوجد رسائل خاصة بين أصحاب البطاقات.

2. حساب المنظمات: هو حساب خاص بالشركات والوزارات الحكومية يوجد به بطاقة واحدة:

  • بطاقة المنظمات: وهي بطاقة تعتبر عرض كامل عن المنظمة وجميع معلومات التواصل وحسابات التواصل الاجتماعي وفروع المنظمة في خرائط جوجل.

باستخدامك برنامج AllLenked لن تحتاج للسؤال عن معلومات التواصل او حسابات التواصل الاجتماعي او عنوان المنزل/مكتب جميعها في بطاقة واحدة وبرنامج واحد.

يمكنكم معرفة المزيد عن التطبيق وتحميله من خلال الموقع الرسمي للبرنامج. وإليكم الفيديو التعريفي بالخدمة: