5 من أفضل تطبيقات VPN المجانية على أندرويد

5 من أفضل تطبيقات VPN المجانية على أندرويد

عادةً يتم التطرق لخدمات الـ VPN من قبل المستخدمين لأسباب عديدة أبرزها الوصول إلى المحتوى المحظور في بلدك مثلًا كزيارة خدمة Netflix وغيرها من الخدمات الأخرى، كذلك مع هذه الخدمات يمكن تشفير البيانات والحماية من التعقب أثناء تصفّح الإنترنت جنبًا إلى جنب حماية الخصوصية وتشفير حركات كلمات المرور وغيرها من الأسباب الأخرى.

من جانب آخر هنا بعض خدمات VPN تُتيح لك الإختيار بين ملقمات لبلدان معينة مع تأسيس اتصالات SSL آمنة، فإن كنت تبحث عن تطبيق VPN في هذا المجال، إليك 5 من أفضل هذه التطبيقات والتي عادة متوفرّة للإستخدام مجّانًا.

Turbo VPN

أولى التطبيقات وهو متاح مجاني حيث يُمكّنُك من الإتصال أو فتح المواقع المحظورة عندك مع تأمين نقطة إتصال هوت سبوت مع حمايو الخصوصية وتصفّح مجهول آمن دون تعقب، بدوره يعمل التطبيق على واي فاي وشبكات الجيل الثالث وكذلك عبر لايت ويتم تشفير البيانات بإستخدام بروتوكلات (UDP / TCP).

Opera Free VPN

تم إطلاق هذا التطبيق من قبل شركة أوبرا العام الماضي، ويُعد أحد أفضل تطبيقات الـ VPN وأحدثها، ومن مميزاته منع تعقب الإعلانات مع إمكانية تغيير موقعك الظاهر حتى تتمكن من حظر المزيد من المحتوى ومنعه من الوصول لديك، وتفتخر الشركة بأنه أحد أسرع وأكثر تطبيقات VPN موثوقية مع قدرته على تحديد مستوى أمن شبكة الواي فاي وتشفير الإتصالات والحماية من التهديهات والهوية من على الشبكة.

Hideman

تطبيق VPN آخر وهو أيضًا مجاني ومعه تستطيع إخفاء عنوان IP الحقيقي واستبداله بواحد آخر وهمي، ومعه يتم تشفير البيانات تشفيرًا قويًا وذلك بإستخدام تشفير 256 بت، وهناك ميزة منع الإعلانات والحماية من أنظمة التتبع وإستخدام او التبديل بين مواقع وملقمات عالمية، وهو كمثل سابقيه متاح مجّانًا.

ExpressVPN

مع هذا التطبيق يمكنك تغيير عوان IP لأكثر من 97 موقع وما بين 78 بلد من جميع أنحاء العالم، ويمتلك التطبيقات خوادم أوروبية وأمريكية وأفريقية وحتى آسيوية، مع دعم العملاء على مدار الساعة، ويقدم كذلك ميزة تشفير حركة المرور مع تشفير AES 256-bit مما يقدم مستوى جيد من الأمنية والخصوصية، كما ويدعم بروتوكولات (UDP / TCP) و L2TP، والأهم توفير لنطاق ترددي غير محدد ومفاتيح خوادم غير محددة، بدوره يمكنك الإستفادة من التطبيق مجانا لمدة 30 يوم وبعد ذلك يتم إستخدامه عبر دفعات في Bitcoin.

Super VPN

التطبيق الأخير في هذه المجموعة يعد الأكثر بساطة والأكثر سهولة ويدعم تقريبًا معظم المميزات التي تحدثنا عنها سابقًا في الخدمات الآنفة ذكرها، أبزرها خوادم متعددة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وألمانيا وأستراليا وفرنسا وهولندا وكندا والهند ولديه كل ما يلزم لحماية خصوصيتك مع دعمه لإتصالات SSL، بدوره التطبيق مجاني وبالكامل.

المصدر