صور قوقل تُسرّع النسخ الإحتياطي والمشاركة عند الإتصال الضعيف

صور قوقل تُسرّع النسخ الإحتياطي والمشاركة عند الإتصال الضعيف

في الأيام القليلة الماضية شهدت معظم تطبيقات قوقل تحديثات حملت معها المزيد من الأدوات والمميزات الجديدة، فمثلًا تطبيق Dou حصل اليوم على الدعم للمكالمات الصوتية، وخرائط قوقل أصبحت تدعم مشاركة الموقع في الوقت الحقيقي وتتبعه، وتطبيق سناب سيد لمعالجة الصور أتى بمجموعة من أدوات التحرير الجديدة، والآن أتى الدور على تطبيق خدمتها الغنية عن التعريف صور قوقل “Google Photos”.

وقد أتى التحديث الذي يحمل رقم إصدار Google Photos 2.11 بميزة تسريع النسخ الإحتياطي والقدرة على مشاركة الصور أو الألبومات عند الإتصال بشبكة بطيئة، شريطة ان يكون النسخ هنا مع ضغط الصورة او مجموعة الصور وتكون المعاينة رائعة نوعًا ما، وعند الإتصال بشبكة واي فاي سيستمر النسخ الإحتياطي للصور بجودتها العالية.

وفي هذا التحديث أيضًا هناك مجموعة من التحسينات وتحديدًا تحسينات بصريّة على واجهة النسخ الإحتياطي، فسابقًا كان مؤشر النسخ يظهر في الزاوية اليمني للإستدلال على تحميلها، أما الآن تظهر حالة النسخ في الجزء العلوي من التطبيق برمز دائري يُستعلم منه إنتهاء النسخ من عدمه، أو الإستعلام أي الصور المنسوخة إحتياطيًا من عدمها.

أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي لجميع المستخدمين للإطلاع من وصوله أو دعمه لأندرويد إنتقل إلى هنا، ولنظام iOS إنتقل إلى هنا.

المصدر