الإعلان عن Oppo F3 Plus عن طريق الخطأ بكاميرا سيلفي ثنائية العدسات

Oppo F3 Plus selfie expert

انتهى وقت التسريبات بخصوص هاتف أوبو الصينية الجديد Oppo F3 Plus المُتخصص في التقاط صور السلفي، فقد أعلنت عنه الشركة اليوم عبر موقعها الرسمي في الهند -عن طريق الخطأ- مع كاميرا أمامية مزدوجة العدسات بزاوية رؤية 120 درجة.

من ضمن العدستين في الأمام، توجد واحدة بدقة 8 ميجابكسل وزاوية الرؤية العريضة المذكورة، وعبر هذه العدسة يُمكنك التقاط صور السلفي الجماعية التي يوجد بها أكثر من شخص، أمّا إذا كنت تلتقط صورة سلفي شخصية يُمكنك استخدام العدسة الأخرى بدقة 16 ميجابكسل مع زاوية رؤية تقليدية.

وفي الخلف توجد الكاميرا الرئيسية للهاتف مع مستشعر سوني IMX398 وفتحة عدسة f/1.7، وتدعم التركيز التلقائي مع تقنية Dual Pixel، كما يوجد فلاش ثنائي اللون أيضًا.

هذا ويأتي Oppo F3 Plus مع شاشة مقاس 6″ بوصة بدقة وضوح 1080 بكسل مدعومة بزجاج غوريلا 5، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 653 رباعي النواة مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت، كما سيعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو مع واجهة استخدام Color OS 3.0 من أوبو.

يعمل الهاتف أيضًا مع بطارية بقوة 4,000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع. وأثناء كتابة هذا الخبر قامت أوبو بحذف الصفحة الخاصة بالهاتف من موقعها في الهند، ويبدو أنّ النشر حدث عن طريق الخطأ ومُخطط أن تُعلن عنه الشركة غدًا.

المصدر