الأخبار

“دو” تُطلق باقة من خدمات المنزل الذكي في الإمارات

كشفت شركة الإتصالات الإماراتية “دو” اليوم عن باقات مُتكاملة من خدمات منزلية ذكية جديدة كلياً لكافة سكان دولة الإمارات، مع مجموعة مميزة من خدمات الأتمتة والتشغيل الآلي للخدمات المنزلية ووسائل التحكم والمراقبة وخدمات استشارية في تكنولوجيا المعلومات. وتُتيح الخدمات الجديدة، والمُتوفرة في صورة باقات جاهزة أو حلول يتم تصميمها خصيصا لتتناسب مع إحتياجات كل عميل، لسكان المنازل في الإمارات تحويل منازلهم الى منازل ذكية يُمكنهم التحكم بها ومُتابعتها من أي مكان عبر الإنترنت وشبكات لاسلكية داخلية.

وتشمل الحلول الجديدة التي تبدأ “دو” في توفيرها أنظمة للتحكم بالإضاءة المنزلية، وأجهزة استشعار للأبواب والنوافذ، والتحكم الآلي بالستائر وأجهزة التكييف وغيرها من مختلف الأجهزة الإلكترونية المنزلية، إضافة إلى خدمات المراقبة المنزلية – ومتابعة وضع المنزل من خلال الكاميرات وأجهزة الاستشعار، فضلاً عن  خدمات للترفيه المنزلي – والتحكم بالأجهزة السمعية والمرئية والشبكات المنزلية وتوفير تغطية شبكية لاسلكية للمنزل كاملا.

ومن خلال تلك الانظمة يستطيع المستخدمين التشغيل الآلي وإدارة كافة أجهزة المنزل الداخلية والخارجية بما في ذلك  الإضاءة وأجهزة التكييف والتحكم بالستائر الآلية وغيرها في منازلهم بواسطة مفاتيح ولوحات تحكم تفاعلية، وكذلك من أي مكان عن بعد من خلال هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية.

وتتوافر الخدمات الجديدة في صورتين هي الباقات مُسبقة الصُنع والباقات المُخصصة التي يتم تصميمها بشكل خاص للعُملاء بعد المُعاينة والتحدُث الى العميل حول إحتياجاته الشخصية.

وقد جهزت “دو”مركزا خاصا يختص بتجارب وخدمات المنزل الذكي في مقر الشركة الرئيسي في برج السلام، بمدينة دبي للإعلام، ويُتيح المركز الجديد للعُملاء المُهتمين إمكانية الإطلاع عن قرب على المزايا الجديدة والخدمات المبتكرة الخاصة بالمنزل الذكي، ويعرض مجموعة واسعة ومتنوعة من حلول المنزل الذكي. وستراوح سعر الباقات المُعدة مسبقا بين ٢٠٠٠ و ١٠٠٠٠ درهم إماراتي، فيما يتم تحديد سعر الخدمات المُخصصة وفقا لمعاينة منزل العميل وتحديد الخدمات التي يرغب بها وما يرغب بتخصيصه بمنزله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى