وادي ـ بعد عام من التمويل

الإمارات العربية المتحدة ـ ١٣ مارس ٢٠١٧ وادي السوق الاليكتروني الرائد في المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة، يحتفل بمرور عام على حصوله على تمويل بقيمة ٦٧ دولار امريكي. وضحت الاحصائيات ان هناك نسبة نمو ١٠٠٪ من العام الى العام، وستكون سنة ٢٠١٧ هي النقطة التي ستستطيع الشركة فيها الاعتماد على نفسها.

في العام الماضي، كان موقع وادي الاكبر من بين مواقع اخرى حديثة الانشاء في منطقة الشرق الاوسط، و شهد نمو بنسبة ١٠٠٪ عند حصولة على التمويل. وتم توزيع التمويل بحسب الاولوية لجميع الاقسام و بناءا على خطة استراتيجية جيدة، وضعت اكبر نسبة من التمويل لخلق العلامة التجارية، و التكنولوجيا، والتشكيلة في المنتجات، و عمليات الشركة، الاربع اعمدة التي جعلت الشركة معروفة و مرجحة من قبل الاخرين.

حرص مؤسسوا الشركة على توزيع التمويل على اهم الاعمدة التي جعلت الشركة من اهم الاسواق الالكترونية الرائدة التي هي عليها الان. مبدأ الشركة هو تقديم اعلى مستوى من الخدمة و توصيل المنتجات باسعار جيدة و في الوقت المناسب. ففي عام ٢٠١٦، قررت الشركة توسيع نسبة شحن البطائع الى ١٢٠٪، و انشأت تكنولوجيا حديثة لجعل عملية التوصيل اسهل و اسرع.

كان الهدف في العام الماضي هو تقوية اساسيات الشركة، لتسطيع التميز بين مواقع التسوق الاليكتروني الاخرى. مع المضي في هذا العام، المتوقع من الشركة تزويد الانتاج و العمل اكثر على خدمة العملاء، و خلق منصة للعلامات التجارية الكبرى في العالم. اظهرت الاحصائيات من شهر فبراير ٢٠١٦ الى فبراير ٢٠١٧، ان نسبة رضاء العملاء وصلت الى ٩٥٪ . و لرفع هذه النسبة في ٢٠١٧ سيعمل وادي على تبني خدمة التوصيل في نفس اليوم.

بالاضافة الى تحسين و تطوير خدمة العملاء، سيضيف موقع وادي منتجات جديدة و حصرية، ستشمل منتجات عالمية. موقع وادي معروف بمنتجاته الحصرية، فكان اول موقع اليكتروني يعرض و يبيع هاتف اي فون  ٧ في المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة.

بعد النجاح الهائل الذي حققه الموقع في عام ٢٠١٦، اصبح البائعون على ثقة بالشركة، و انه يمكن التعامل بكميات اكبر و ذلك بسبب نسبة المشاهدة و التفاعل على الموقع من قبل العملاء. بنسبة ٦ مليون  مشاهدة شهرية، اصبح تطبيق وادي للتسوق على الهواتف الاول في المملكة العربية السعودية.

شهد موق وادي في بداية هذا العام نجاح مبهر، عندما تم عمل اتفاقية شراكة مع احد افضل نوادي كرة القدم في المملكة العربية السعودية. تمت هذه الشراكة بين وادي و نادي النصر السعودي في شهر يناير ٢٠١٧، و سيوضع شعار موقع وادي على قمصان الفريق. و تعتبر هذه الشراكة مهمة و سيستمر الموقع في المساهمة بشكل مباشر في الساحة الرياضية في السعودية.

كانت سنة مليئة بالاثارة لوادي، فقد وضعنا انفسنا في خريطة التجارة الاليكترونية، و يعد اعتراف عملائنا و شركائنا و الموردين بنا نجاح ثمين. اصبحنا نستطين رؤية النتائج من بعد تركيزنا على تقديم و عمل صفقات استثنائية عبر مجموعة واسعة من المنتجات. وكان ايمان الممول لنا بمثابة دعم لنا، و حفزنا للعمل بجهد اكبر. ٢٠١٧ ستكون مليئة بخطط مثيرة .” كانوال سرفراز، احد مؤسسي موقع وادي.كوم

لتصفح الموقع الرجاء زيارة www.wadi.com و لخدمة العملاء الرجاء الاتصال بـ 800 HI WADI

او زورونا على صفحات التواصل الاجتماعي تويتر، انستاغرام او فيس بوك على : @Wadi