تحديث واتساب يفصل بين زري الاتصال الصوتي والمرئي وعودة الحالة النصية القديمة

تحديث واتساب يفصل بين زري الاتصال الصوتي والمرئي

حصل تطبيق التراسل واتساب على تحديث جديد في أندرويد ولكن بنسخة تجريبية “بيتا”، وتحمل هذه النسخة رقم إصدار WhatsApp 2.17.93 وفيها لم يتم توفير أي إضافات جديدة سوى بعض التغييرات لأماكن بعض أدوات التطبيق الرئيسية، ليكون الإجراء الأول فصل زري الإتصال المرئي والصوتي، حيث من المعروف وعند نية المستخدم إجراء مكالمة صوتية أو مرئية عليه الضغط على أيقونة الهاتف أعلى واجهة الدردشة وستنبثق شاشة صغيرة من خلاله يتم إختيار نوع الإتصال “مرئي\صوتي”.

أما الإجراء الآخر فقد تم نقل زر إرفاق الملفات إلى أسفل وبجانب مربع النص، وفي النسخة الرسمية كما هو ملاحظ لديك أن زر إرفاق الملفات موجود في الأعلى وبجانب زر أيقونة الإتصال، وبالتالي حلّ محلّه أيقونة الإتصال المرئي.

أخيرًا هذه التغيّرات متاحة حاليًا بنسخة WhatsApp 2.17.93 يمكنك تحميله بملف APK من هنا، أو الحصول عليها عند الإنضمام لمجتمع التطبيق من على متجر بلاي من هنا.

وفي نسخة تجريبية أخرى تحمل الرقم 2.17.95 جلبت من جديد ميزة تحديث الحالة النصي والذي تمت إزالته بعد أن انتقلت واتساب كلياً إلى تقليد سناب شات واعتمدت فكرة القصص لكنها سمتها حالة. ستلاحظ ظهور قسم يدعى About and phone number  يمكن فيه إدخال الحالة النصية بالطريقة القديمة المعتادة, نرجو أن نراها من جديد في النسخة النهائية الرسمية وذلك لأن الحالة الجديد لم تنل رضى الملايين من المستخدمين.

المصدر المصدر 2