ساس تعين رياض جايدن بمنصب نائب الرئيس الأول الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

دبي، 8 مارس 2017 – أعلنت ’ساس‘، الشركة الرائدة في مجال التحليلات، عن ترقية السيد رياض جايدن ليشغل منصب نائب الرئيس الأول الإقليمي لمنطقة جنوب وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وكان جديان قد شغل في السابق منصب نائب رئيس شركة ’ساس‘ في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

رياض جايدن

وبهذا الصدد، قال كارل فاريل، الرئيس التنفيذي لشؤون إيرادات العملاء لدى شركة ’ساس‘: “يعتبر العمل كشركة عالمية أمراً مهماً بالنسبة لشركة ’ساس‘ وعملائها على حد سواء. ولهذا السبب، قمنا بترقية السيد رياض ليشغل منصبه الجديد كنائب للرئيس في منطقة جنوب وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ويمتلك رياض بصيرةً وعلاقات واسعة اكتسبها من عمله في منصبه السابق ما يؤهله لشغل هذا المنصب الإداري الموسع. وكقائد يتمتع بخبرة واسعة، سيقوم رياض بالاستفادة من الطلب الذي نشهده في جنوب وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مع ضمان حصول الشركات والمؤسسات على المواد والدعم الذي تحتاجه لتحقيق النجاح والازدهار في هذه الأسواق المتغيرة”.

وسيقوم جايدن، الذي انضم لشركة ’ساس‘ عام 2007، بقيادة العمليات وإدارة استراتيجية المبيعات في جنوب وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، معتمداً على العلاقات القوية مع العملاء والشركاء لدفع عجلة التعاون والتوافق في عمليات الشركة حول المنطقة. وقال جديان: “أنا متحمس للغاية حيال الفرص المستقبلية التي تنتظرنا وإمكانية العمل مع فريق قوي والاعتماد على الأسس المتينة التي نمتلكها لدعم النمو المستقبلي والابتكار”.